القيمة السوقية ترجح كفة الأهلي ضد الترجي قبل موقعة أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضد الترجي الرياضي  في لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم السبت، على ستاد "القاهرة الدولي" من أجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب النجم الأفريقية رقم 12 في تاريخ القلعة الحمراء والخامسة في تاريخ شيخ الأندية التونسية.

وتحت قيادة السويسري مارسيل كولر، يحلم الأهلي بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، حيث نجح الأحمر في حسم اللقب في نسخته الماضية أمام الوداد.

سيكون الأهلي أمام خيار وحيد وهو تحقيق الانتصار من أجل حمل اللقب وزيادة حصيلته من البطولات القارية بالمنافسة المفضلة له.

الأهلي سيكون أمام مواجهة صعبة حيث يصطدم بالترجي الذي لم تهتز شباكه سوى 3 مرات كانت في مباراة واحدة أمام الهلال السوداني في دور المجموعات.

أما الترجي فيمني النفس تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي وخطف اللقب الخامس في تاريخ من المسابقة الأفريقية، حيث يكفيه تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعاجل الإيجابي بهدف أو أكثر.

وهنا يستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، مقارنة بين القيم السوقية في الفريقين حيث يتفوق الأهلي على الترجي بضعف قيمته مما يمنحه التقدم رقميا، لكن كما تعرف العادة أن الأداء في الملعب هو الفارق..

الاهلى يتفوق على الترجى في القيمة التسويقية

يتفوق الأهلي على الترجي التونسي في القيمة التسويقية- بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي – حيث تبلغ القيمة التسويقية للأهلي 32.30 مليون يورو، مقابل 17.15 مليون يورو للترجي التونسي.

يتصدر اللاعب المالي أليو ديانج نجم وسط الأهلي قائمة اللاعبين الأعلى قيمة سوقية بـ 4.5 مليون يورو، وفيبما يتواجد أنيس البدري في صدارة لاعبي الترجي بـ 1.75 مليون يورو.

القيمة السوقية للأهلي والترجي 

الأهلي 32.30 مليون يورو 

الترجي 17.15 مليون يورو

أغلى لاعبي الفريقين 

أليو ديانج 4.5  مليون يورو

أنيس البدري 1.75  مليون يورو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق