موعد مباراة بيراميدز وجي كيه يو في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق بيراميدز مباراة هامة أمام منافسه جي كيه يو بطل زنجبار، اليوم السبت، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2024-2025.

تُقام المباراة ضمن مواجهات إياب دور الـ64 (التمهيدي الأول) من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد الدفاع الجوي في القاهرة. وتجدر الإشارة إلى أن المباراتين تُلعبان في القاهرة بناءً على طلب من الفريق المنافس.

هذه المشاركة هي الثانية لبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا على التوالي، بعد أن حصل على المركز الثاني في الدوري المصري للموسم 2023-2024. وكان الفريق قد حقق فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب على بطل زنجبار بنتيجة 6-0، والتي أقيمت على استاد الدفاع الجوي.

وفي حال تأهل بيراميدز، سيواجه الفريق الصاعد من مواجهة عزام التنزاني وإي بي آر بطل رواندا في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة بيراميدز وجي كيه يو في دوري أبطال إفريقيا

تُقام مباراة بيراميدز وجي كيه يو اليوم السبت، 24 أغسطس 2024، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز وجي كيه يو في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس 1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق