معلقين مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي والقناة الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الهلال السعودي لخوض مباراة هامة اليوم السبت أمام نظيره الأخدود، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ستُقام مباراة الهلال والأخدود على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، معقل فريق الأخدود، في إطار مواجهات الجولة الأولى من دوري روشن.

يسعى الهلال، تحت قيادة مدربه خورخي خيسوس، لتحقيق الفوز في هذه المباراة والانطلاق بقوة في مشوار الدوري السعودي للمحترفين. ويهدف الهلال إلى الحفاظ على لقب الدوري السعودي الذي توج به في الموسم الماضي.

يدخل الهلال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بكأس السوبر السعودي، عقب فوزه على النصر بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية.

في المقابل، يسعى فريق الأخدود لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية ومفاجئة أمام الهلال، وحصد أول ثلاث نقاط له في الدوري.

موعد مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والأخدود في دوري روشن

ستُبث مباراة الهلال والأخدود عبر قناة SSC HD السعودية.

معلقين مباراة الهلال والأخدود 

سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة كل من عيسى الحربين، محمد حسين اضرضور، وأحمد النفيسة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق