ميدو يعتذر لحارس الزمالك: "احنا أسفين يا عواد"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب الزمالك السابق، اعتذاره لـ محمد عواد حارس مرمى الزمالك، بعد مستواه في مباراة القمة أمام الأهلي بكأس السوبر الأفريقي

محمد عواد تمكن من التصدي لركلة جزاء في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، وهي المباراة التي فاز بها نادي الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية 4-3 بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" عقب مباراة السوبر: "محمد عواد كسب احترام كل مصر وليس الزملكاوية فقط".

وأضاف: "عواد كان بعيدا عن الملعب ولم يكن متوقعا أن يبدأ القمة، ولكن بعد لعبه أساسيا وظهوره بهذا الشكل يستحق أن نقول لها (احنا أسفين يا عود" ونرفع له القبعة".

وأكمل: "هذا ما نريد رؤيته من عواد دائما، سبق ودربته في الإسماعيلي والوحدة السعودي وأعرف مستواه جيدا، في بعض الأحيان يفقد تركيزه بسبب التفكير في أمور أخرى غير الكرة مثل تجديد تعاقده".

وأتم: "عواد فاز بثقة جماهير الزمالك مرة أخرى، ولابد أن يستثمر هذا الأمر ويبني عليه، لأنه يستحق أن يكون حارس الزمالك الأساسي وينافس الشناوي على حراسة مرمى منتخب مصر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق