ناجلسمان: أشعر برضا كبير عن أداء الفريق أمام إنتر ميلان

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب الألماني يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن سعادته بعد تحقيقه الفوز على مضيفه انتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

كان بايرن ميونخ قد نجح في تحقيق الفوز على إنتر ميلان بهدفين نظيفين، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتز بمدينة ميلانو الإيطالية.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء قال ناجلسمان: "أنا راضٍ عن الأداء ، لقد سيطرنا بشكل مستمر تقريبًا ، فقط في الأوقات الأخيرة من المباراة قمنا بالتمدد قليلاً وتمكن لإنتر من الاستفادة من خلال لاوتارو وكالهانوغلو وبروزوفيتش، لكننا دافعنا بشكل جيد في هجماتهم العكسية، وقمنا بصناعة فرص عديدة للتهديف، وقادنا ساني لتسجيل هدفين".

وأضاف: "أستمتع بأجواء الفوز، ونمتلك لاعبين يحبون لعب الكرة ، واخترنا ماني للحصول على المزيد من الفرص في الهجوم ، ويمكننا التحسن أكثر ونحن ستعمل كل يوم للقيام بذلك ".

وعند إبلاغه بأن لاعبه السابق روبرت ليفاندوفسكي سجل مع فريقه برشلونة قال: "أنا سعيد من أجله ، لقد خضنا رحلة جيدة معًا ، وبالطبع لست سعيدًا بمقابلته كمنافس".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق