معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس، في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022 - 2023.

يبحث الكثير من متابعي وعشاق كرة القدم في كل مكان، على معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس، التي ستقام مساء اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022، في الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports 1 premium، على أن يكون معلق المباراة هو عامر الخوذيري.

وتنقل فاعليات مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا عبر قنوات بين سبورتس القطرية، والتي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لاذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا.

التردد (ميجا هرتز) 11013 – 11054 – 12604
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ 2/3

طالع أيضًا: 

موعد مباراة يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يوفنتوس يبحث عن رد الاعتبار أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

الأهلي ضد هليوبوليس والزمالك أمام الطيران في ذهاب دور الـ 16 بدوري مرتبط السلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان لمواجهة قوية أمام نظيره نادي يوفنتوس مساء اليوم الأربعاء الثاني من نوفمبر المقبل 2022، في الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويمتلك فريق باريس سان جيرمان 11 نقطة في صدارة المجموعة يليه بنفس الرصيد بنفيكا وضمنا معاً التأهل للدور الثاني، بينما يمتلك اليوفي 3 نقاط في المركز الثالث.

ومن ثم، يسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز ضد سان جيرمان لضمان المركز الثالث المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق