تم استدعاءه للمنتخب.. من هو بلال مظهر هداف دوري أبطال أوروبا للشباب؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن المدرب محمود جابر، المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003، عن ضم المهاجم المحترف بلال مظهر في القائمة المستدعاة لمعسكر شهر نوفمبر 2022.

الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 كان قد قرر خوض مباراتين وديتين خلال المعسكر الجاري في شهر نوفمبر.

من هو بلال مظهر الذي انضم لمنتخب مصر للشباب؟

بلال مظهر يلعب ضمن صفوف نادي باناثانيكوس اليوناني، والذي يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب خلال الموسم الحالي، وهو ما دفع محمود جابر لاستدعاءه في قائمة منتخب مصر مواليد 2003.

بلال مظهر هو ابن اللاعب السابق عبد الرحمن مظهر، والذي لعب في المقاولون العرب إضافة إلى احترافه ضمن صفوف موناكو الفرنسي، وحقق نجاحات كبيرة أثناء احترافه كرة القدم.

محمود جابر يُعلن قائمة منتخب الشباب لمعسكر نوفمبر

ويُعد بلال مظهر هداف بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب في الموسم الحالي، بعدما نجح في تسجيل 9 أهداف خلال 3 مباريات خاضهم في البطولة مع نادي باناثانيكوس اليوناني منذ انطلاق البطولة.

بلال مظهر شارك مع باناثانيكوس اليوناني في مواجهة سالفيا سوفيا في الدور الأول، وسجل خلالهم 5 أهداف في الفوز الذي حققه فريقه بثمانية دون مقابل.

وبعد ذلك، ظهر بلال مظهر في مواجهة باناثانيكوس اليوناني أمام إيه إس ترينشين، ووضع بصمته مجددًا بتسجيله هدف في فوز الفريق اليوناني بهدفين دون مقابل.

وواصل بلال مظهر التألق في مواجهة الإياب إيه إس ترينشين بعدما سجل 3 أهداف في فوز فريقه برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ليتأهل إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا للشباب.

وسدد بلال مظهر 18 تسديدة خلال مباريات باناثانيكوس اليوناني الثلاثة في دوري أبطال أوروبا للشباب تحت 19 عامًا، بمعدل 6 تسديدات في المباراة الواحدة.

وارتطمت تسديدتان من تسديدات بلال مظهر في العارضة والقائم من أصل 18 تسديدة، بينما جاءت 14 تسديدة بين الـ3 خشبات بمعدل دقة وصل إلى 77%.

ويمثل بلال مظهر منتخب مصر لأول مرة مع منتخب الشباب مواليد 2003، بعدما استدعاه المدير الفني محمود جابر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق