بيان رسمي من الاتحاد الأوروبي بشأن نهائي أبطال أوروبا وخبر سار لجماهير ليفربول

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا عبر صفحته على موقع التوصل الإجتماعي "تويتر":" إنه سيُعيد قيمة التذاكر لمشجعي ليفربول الذين حضروا نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي في باريس، في المباراة التي جمعت فريقهما ضد ريال مدريد بعد أن أكد تقرير مُستقل أن الاتحاد الأوروبي هو المسؤول عن تلك الفوضى التي حدثت خارج ملعب "دو فرانس".

تأخر انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا لمدة 36 دقيقة

وتأخر انطلاق المباراة النهائية لمدة 36 دقيقة بعد أن فشل العديد من مشجعي ليفربول في دخول استاد "دو فرانس" من 6 بوابات مختلفة ، في باريس خلال المباراة التي أقُيمت بينهما يوم 28 مايو الماضي والتي تُوج  خلالها ريال مدريد باللقب الـ 14 في تاريخه، بعد الفوز  على الريدز بهدف نظيف لفينيسيوس جونيور.

تقرير يُدين السلطات الفرنسية قبل نهائي دو فرانس

وظهرخلال التقرير لقطات فيديو تُطلق فيها الشرطة الفرنسية الغاز المسيل للدموع نحو المشجعين وكان بينهم السيدات والأطفال، بالإضافة إلى تعرض المشجعون للمضايقات عند محاولتهم دخول الملعب.

طالع أيضًا: تقارير: ريال مدريد استقر على بيع نجمه في الميركاتو القادم

روبي فاولر: محمد صلاح أقوى سلاح في ليفربول.. ولن أكون دبلوماسيا معه

غرابة يوضح حقيقة مطالب محمد صلاح الخاصة في معسكرات منتخب مصر

يويفا يعيد قيمة تذاكر نهائي الأبطال إلى مشجعي ليفربول

وأضافت "اليويفا": إن المبالغ المستردة ستكون متاحة لجميع المشجعين الذين حملوا التذاكر للبوابات (E) و(B) و(C) و(X) و(W) و(Z) وهي البوابات التي تم الإبلاغ عن وجود صعوبات أمامها ولم يتمكنوا من متابعة المباراة.

وحصل مشجعو ليفربول على عدد 19618 تذكرة للمباراة النهائية، ورحبت الرابطة بإعادة قيمة جميع التذاكر في بيان مشترك لكنهما قالت إن ذلك لا يعفي "اليويفا" من التسبب في الأزمة.

وتراوحت أسعار التذاكر للنهائي بين 62 جنيهًا إسترلينيًا، ما يقارب الـ 74 دولار إلى 610 جنيه إسترليني وهو ما يُقارب الـ 733 دولار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق