دالوت يُصارح جمهور مانشستر يونايتد قبل نهائي كأس الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

دالوت: الفوز بكأس الاتحاد لن يُسكت أفواه المُنتقدين

وقال دالوت، في تصريحاتٍ نقلتها ، :”حتى لو فُزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي فإن الناس سيظل رأيهم على حاله”.

وأوضح نجم اليونايتد فكرته بالقول :”لا يُمكنكَ أن تتهرب من النتائج التي قُمنا بها، ولا يُمكن إغفال المشاكل التي مررنا بها وخاصة الإصابات، الأمر كان صعباً جداً”.

وتابع :”سأكون صريحاً معكم: بعد المُباراة ضد كريستال بالاس (الخسارة برباعية نظيفة في الدوري) ساندنا الجمهور، وكان هُناك شعور بأننا لا نستحق ذلك، الجمهور كان حاضراً ليدعمنا بعد المُباراة السيئة”.

وأكمل دالوت قائلاً :”مانشستر سيتي مُهيمن جداً في السنوات الأخيرة، وهذا الأمر صنع عامل الخوف، ولكن حينما تلعب مُباراة الديربي بين اليونايتد والسيتي فإني لا أؤمن بأن المُنافس يلعب اللقاء بفكرة أننا نخاف منهم”.

وتابع :”أعتقد أن الأمر ينبع من القلب ومن العقل، وأن تكون في أفضل مستوى لكَ، وأن تكون قادراً على المُعاناة، لأن هُناك أوقات سيكون عليك فيها أن تُعاني”.

وأردف نجم اليونايتد قائلاً :”المُنافس يعرف أننا قادرين على هزيمته، لقد قُمنا بالأمر من قبل، لذلك يوم السبت يُمكننا أن نُحقق ذلك مُجدداً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق