قبل مباراة ليفربول وريال مدريد | ليكيب: بنزيما يجدد عقده مع الملكي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قد توصل لاتفاق نهائي من أجل تجديد عقده مع النادي الملكي قبل ساعات من مباراة ليفربول وريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" من أجل التأهل إلى ربع النهائي.

طالع أيضًا:

الأحمر وقداح يقودان النجمة البحريني أمام الشارقة في نصف نهائي بطولة الخليج لليد

الاتحاد الأردني يقيم مهرجاناً احتفاليًا بيوم المرأة ويؤجل اعتزال لونا المصري وهبة فخر الدين "صور"

شوبير يكشف مصير استمرار مارسيل كولر في الأهلي

ليفربول وريال مدريد | كريم بنزيما يتفق على تجديد عقده

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن كريم بنزيما توصل لاتفاق بالفعل مع مسؤولي نادي ريال مدريد من أجل تجديد العقد لمدة موسم إضافي، حتى يونيو 2024 بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين.

ويتبقى فقط توقيع كريم بنزيما على العقد الجديد قبل الإعلان رسميًا عن تجديد عقده مع النادي الملكي بعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ليستمر مع الفريق في السنوات القادمة.

وانضم كريم بنزيما إلى نادي ريال مدريد في الانتقالات الصيفية من عام 2009، ليستمر بقميص الميرنجي لفترة وصلت إلى 14 عامًا حتى الآن، حقق خلالها كل الألقاب الممكنة.

وشارك كريم بنزيما قبل مواجهة ليفربول وريال مدريد في 27 مباراة على مدار الموسم الحالي في مختلف البطولات، سجل خلالهم 18 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين ليفربول وريال مدريد قد انتهت بفوز بطل إسبانيا بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب "آنفيلد رود" خلال شهر فبراير الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق