شاهد لحظة إصابة الثنائي بنزيما وكروس أمام ليفربول "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد انتصاره على  فريق ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب " سانتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي، في أياب دور الـ 16 من التشامبيونزليج.

وتعرض كريم بنزيما لإصابة مفاجأة عقب احتفاله بهدفه في شباك ليفربول بالدقيقة 78 من عمر المباراة، حيث ظهر اللاعب وهو يمسك بقدمه بعد تسجيله الهدف، كما ظهر النجم الألماني توني كروس على مقاعد البدلاء عقب استبداله وهو يعاني من إصابة على مستوى القدم.

 

3a8d3893e3.jpg

 

b77f3e18-bdb5-41a9-a_1658_010322.jfif

 

b820e086-651e-48d0-8_1658_010335.jfif

 

ريال مدريد يتأهل لدور الـ 8 بدوري الأبطال بعد إقصاء ليفربول

وتقدم ريال مدريد الإسباني، على نظيره ليفربول الإنجليزي، بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسم نادي ريال مدريد بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي، في مباراتي الذهاب والإياب بواقع (6 -2).

وانطلقت مباراة ريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الريال ضد ليفربول - شاهد هدف بنزيما في مرمى الريدز بدوري أبطال أوروبا "فيديو"

بعد بيان فيفا .. تعرف على الأندية التي ضمنت المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي، انتهت بفوز الميرنجي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب آنفيلد.

أول تعليق من كريم بنزيما بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

علق الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي بنادي ريال مدريد الإسباني، على فوز فريقه أمام ليفربول الإنجليزي، والتأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وحسم موقفه من المشاركة أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض.

قال كريم بنزيما، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة ضد منافس كبير، تقدمنا منذ البداية وكانت مباراة رائعة، نحن في ربع النهائي".

وأردف مهاجم ريال مدريد، قائلًا: "جميع الفرق جيدة في هذه المرحلة، لا توجد فرق صغيرة، المعاناة هي كرة القدم، سنرى من نواجه في الدور القادم".

وواصل قائد نادي ريال مدريد، قائلًا: "طلبت من كامافينجا أن يبحث عني في الأمام، إنه شاب وموهوب ونحن سعداء جداً به".

وبسؤاله عن موقفه من المشاركة في الكلاسيكو أمام برشلونة، قائلًا: "سوف أتواجد في الكلاسيكو".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره برشلونة، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، في كلاسيكو الأرض، على ملعب الكامب نو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق