يورجن كلوب: ليس هذا ما أردناه والفريق المستحق هو الذي تأهل

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقدم ريال مدريد الإسباني، على نظيره ليفربول الإنجليزي، بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسم نادي ريال مدريد بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي، في مباراتي الذهاب والإياب بواقع (6 -2).

أعرب يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن آسفه الشديد عقب توديع بطولة دوري أبطال اوروبا عقب الخسارة أمام ريال مدريد بنتيجة 1/0 في إياب منافسات الدور 16 من دوري الأبطال.

وأكد كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة أن ريال مدريد كان الفريق الأفضل واستحق الفوز والتأهل عن جدارة، مدريد كان الأفضل في 3 أشواط من أصل 4 بدور الـ 16 من البطولة.

وقال كلوب: "إذا كنت تريد التأهل فعليك تقديم أداء استثنائي وهذا ما لم ننجح في تقديمه اليوم، بالطبع لم نكن نريد توديع البطولة ولكننا خرجنا وعلينا أن نمضي قدمًا".

وتابع:" ريال مدريد كان الأفضل، فأنت تحتاج لـ "لحظات خارقة" لتحقيق الفوز، الفريق تجهز بالفعل لتقديم أداء استثنائي ولكن لم نفعل ذلك".

وأضاف: " لقد قام أليسون بتصديين رائعين، لقد تأهل الفريق المستحق، علينا الاعتراف بذلك، هذه هي الأدوار الإقصائية، ليس هذا ما أردناه، ولكن هذا ما حصلنا عليه".

وأشار مدرب ليفربول بشأن مشاركة دييجو جوتا؟.. "كان من الواضح أنه لا يستطيع التواجد لفترة طويلة لأنه عائد من إصابة طويلة والمباراة كانت قوية بالنسبة له، لقد ارتكب بعض الأخطاء ولكنه سيعود أقوى في المباريات القادمة".

 واختتم كلوب: "لا أحد يفكر في "كيف يمكن أن يخرج ليفربول من البطولة"، ربما تكون تلك أفضل إشارة على أن الفريق المستحق هو الذي تأهل".

ريال مدريد ضد ليفربول بدوري أبطال أوروبا

وانطلقت مباراة ريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي، انتهت بفوز الميرنجي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب آنفيلد.

أقرأ ايضًا

مدرب محمد صلاح الشخصي: يحلم باللعب لـ ريال مدريد وليس برشلونة

قنوات مجانية تنقل مباراة ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

قبل مباراة ليفربول وريال مدريد | ليكيب: بنزيما يجدد عقده مع الملكي

جاء تشكيل ليفربول لمواجهة ريال مدريد على النحو التالي

- حراسة المرمى: أليسون بيكر.

- خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد- كوناتى- فيرجيل فان دايك- أندي روبرتسون.

- خط الوسط:  فابينو- ميلنر - جاكبو.

- خط الهجوم: محمد صلاح- نونيز- جوتا.

تشكيل ريال مدريد ضد ليفربول 

- حراسة المرمي: كورتوا.

- خط الدفاع: ناتشو - روديجر - ميليتاو - كارفخال.

- خط الوسط: مودريتش - كروس - كامافينجا.

- خط الهجوم: فينيسيوس - بنزيما – فالفيردي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق