قرعة دوري أبطال أوروبا | الموعد والقناة الناقلة والفرق المتأهلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 317 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنتظر جماهير الكرة العالمية، قرعة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد ختام منافسات دور الستة عشر من البطولة، في ظل المواجهات القوية المُنتظرة في دور الثمانية من المسابقة الأوروبية، حيث تأهل ريال مدريد الإسباني وكذلك بايرن ميونخ الألماني، ونابولي الإيطالي، وبنفيكا البرتغالي، وتشيلسي الإنجليزي، وميلان الإيطالي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 

قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا ستقام غدا، الجمعة، الموافق 17 مارس الجاري، في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، والثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة لـ قرعة دوري أبطال أوروبا 

تُنقل قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، على قناة بي إن سبورتس الإخبارية، وتنطلق في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، حيث تنتظر الجماهير مواجهات قوية للغاية في ربع نهائي البطولة.

أقرأ ايضًا

بعد بيان فيفا .. تعرف على الأندية التي ضمنت المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

فيفا يُعلن مشاركة الأهلي بشكل رسمي في بطولة كأس العالم للأندية 2025

الاتحاد الألماني لكرة القدم يعلن عدم دعمه لـ إنفانتينو لرئاسة "فيفا" مُجددًا

نتائج منافسات دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا 

ريال مدريد حقق الفوز على ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين في الذهاب وفي العودة فاز بهدف دون رد، فيما فاز نابولي على فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد، وفي العودة فاز بثلاثية نظيفة، فيما فاز إنتر ميلان على بورتو بهدف دون رد، وفي العودة تعادل سلبيا، وفاز مانشستر سيتي على لايبزيج الألماني، بسبعة أهداف دون رد في العودة بعدما انتهى لقاء الذهاب بهدف مقابل هدف، فيما فاز تشيلسي على دورتموند بهدفين دون رد، بعدما فاز دورتموند بهدف دون رد في الذهاب، وفاز إيه سي ميلان على توتنهام بهدف دون رد ذهابا وتعادل سلبيا في العودة، فيما فاز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، في العودة في ألمانيا علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح بايرن ميونخ بهدف دون رد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق