أنشيلوتي: كنا نريد الفوز على مانشستر سيتي.. وتعلمنا من درس الموسم الماضي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن فريقه تعلم من مواجهة مانشستر سيتي في الموسم الماضي وذلك بعد التعادل في مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا 2023/2024.

وخرج نادي ريال مدريد بتعادل مثير أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لكل فريق على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات تليفزيونية: "بالتأكيد كنا نريد أن نفوز على مانشستر سيتي في مباراة اليوم، ولكن هذا لم يكن ممكنا، كانت مباراة متكافئة للغاية".

وتابع: "أنا راضٍ عن الأداء والنتيجة، لقد أظهرنا قوة كبيرة ولعبنا بشكل جيد بالكرة وبدونها وقدمنا مباراة مكتملة".

وأكمل: "مانشستر سيتي يمتلك لاعبين متميزين وبالجودة التي لديهم من الممكن أن يبحثوا عن التسديد من خارج المنطقة وهذا ما فعلوه في هدفين بشكل جيد جدا وكان من الصعب التصدي لهما".

طالع أيضًا:

دوري أبطال أوروبا – هالاند وفودين في مقدمة تشكيل السيتي أمام الريال

بسبب مباراة الأهلي والزمالك.. الأفريقي لليد يعدل موعد مباراة نهائي السوبر (خاص)

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلًا: "مباراة الإياب ستكون أيضا متكافئة وإذا لعبنا بنفس الأسلوب من الممكن أن ننافس بقوة في مانشستر، لقد تعلمنا من درس الموسم الماضي وقدمنا اليوم مستوى مميز في معظم أوقات المباراة".

ويلعب المتأهل من هذه المواجهة ضد الفائز من أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في لندن بالتعادل 2-2.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق