أرقام مذهلة لمبابي أمام برشلونة وإحصائية سلبية للبلوجرانا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إنجاز كبير بأن استطاع التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني بعد الفوز برباعية مقابل على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وسجل لبرشلونة رافيينا في الدقيقة 12، قبل أن يسجل لباريس سان جيرمان عثمان ديمبلي في الدقيقة 40 وفيتينيا في الدقيقة 54 وهدفين لكيليان مبابي في الدقيقتين 61 و89.

وحقق باريس سان جيرمان أرقام رائعة بعد الفوز على "البلوجرانا"، وإليكم تفاصيل الإحصائيات: - 

طالع أيضًا:

أهداف مباراة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد.. ماتسن يسجل الثاني

أهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا "فيديو"

فيعد باريس هو أكثر فريق أقصى برشلونة من دوري أبطال أوروبا برصيد 3 مرات (في ربع نهائي 1994/1995، في دور الـ 16 من 2020/2021، في ربع نهائي 2023/24).

كما استحوذ برشلونة على الكرة بنسبة 32.7% وهي ثاني أقل استحواذ للبلوجرانا في دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2003 - 2004.

وعلى الرغم من الأرقام السلبية لبرشلونة إلا أن لامين يامال لديه إحصائية رائعة بحيث بات أصغر لاعب يقدم تمريرة حاسمة في دوري أبطال أوروبا، في الأدوار الإقصائية بـ 16 عامًا و278 يومًا.

كما أنه لا يوجد لاعب سجل أهداف خارج الأرض أكثر من كيليان مبابي في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، إلا كريستيانو رونالدو، والذي سجل 23 هدفًا في 39 مباراة، أما الفرنسي فسجل 15 في 12 مباراة فقط.

بهدفي مبابي أمام برشلونة تساوى في عدد أهداف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأوكراني أندريه شيفشينكو بـ 48 هدفًا لكل منهم.

كيليان مبابي سجل ستة أهداف في مرمى برشلونة بدوري أبطال أوروبا، أكثر من أي منافس آخر في البطولة، ولم يسجل أكثر منه في برشلونة إلا توماس مولر الذي أحرز 8 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق