جوارديولا: لعبنا بشكل استثنائي أمام ريال مدريد ولست نادما

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه قدم كل ما لديه خلال مباراة ريال مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا إلا أنه لم يوفق.

وحسم ريال مدريد الإسباني بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تخطي مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي البطولة، وذلك بعد مواجهة درامية وطويلة بينهما امتدت إلى ركلات الترجيح.

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنت أتمنى الفوز ولكن أقدم التهنئة إلى ريال مدريد، فعلنا كل شيء لذلك لست نادما على الإطلاق على أي شيء قمنا به".

وأفاد: "أقول دائما كمدرب الأمر يتعلق بتسجيل المزيد من الأهداف واستقبال أقل عدد من الفرص، وقد فعلنا كل شيء، لعبنا بشكل استثنائي ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز".

وأوضح: "يجب أن أشكر هؤلاء اللاعبين من أعماق قلبي بسبب الطريقة التي لعبوا بها، لكن كرة القدم تعني الفوز، ولم نفعل ما يكفي لكننا أيضا كنا استثنائيين".

طالع أيضًا:

تشكيل أرسنال ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

تشكيل بايرن ميونيخ ضد أرسنال في دوري أبطال أوروبا

وتابع: "في بعض الأحيان يمكنك الفوز بركلات الترجيح وأحيانا لا، ولكن في المباراة لم نستغل الفرص التي أيتحت لنا على الرغم من أننا دافعنا جيدا وأدى الجميع على مستوى عال".

واختتم بيب جوارديولا، تصريحاته قائلًا: "بيرناردو سيلفا قال إنه يريد تسديد ركلة ترجيح وهو لاعب يمكن الاعتماد عليه، ولكن يا لها من تسديدة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق