يويفا: عقوبات على أندية سوبر ليج؟ عليهم تحمل العواقب

يلا كورة [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الأندية الـ 12 التي وافقت مسبقا على المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي أنها "ستعاني من عواقب" أفعالها وهو ما سيظهر في الأسابيع المقبلة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية حربا في كرة القدم بعدما أعلن 12 ناديا (بينهم 6 من إنجلترا) انضمامهم للمشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وشارك في المقترح كل من (ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، توتنهام وأرسنال من إنجلترا، برشلونة، ريال مدريد وأتليتكو مدريد من إسبانيا، ميلان، إنتر ميلان ويوفنتوس من إيطاليا).

وبعد ضغوطات جمة من جانب الجماهير واللاعبين الحاليين والسابقيين، بجانب انسحاب الأندية الإنجليزية تم الإعلان عن تجميد البطولة، تلاها إعلان أندية أتلتيكو مدريد الإسباني، ميلان وإنتر ميلان من إيطاليا انسحابهم من المشروع.

وخلال حديثه إلى المنفذ الإخباري السلوفيني 24UR، قال تشيفرين إنه سيأخذ وقته للنظر في مسار العمل التالي.

وأضاف: "لقد حدث الكثير بعد 24 ساعة من مؤتمر يويفا، لكنني أتوقع المزيد من الأخبار بحلول يوم الجمعة".

وتابع: "الوضع معقد للغاية بالنسبة لهم (للأندية) وليس للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تلقيت بالأمس رسائل دعم نصية من كل نادٍ في أوروبا تقريبًا، ونتوقع أن يدرك الجميع خطأهم وأن يتحملوا العواقب.. سنتحدث الأسبوع المقبل".

وردًا على ما إذا كان انسحاب الأندية الإنجليزية في البداية قد يكون لصاللحهم، قال رئيس يويفا: "إذا أرادت هذه الأندية اللعب في بطولاتنا مرة أخرى فسيتعين عليهم الاقتراب منا وسنضطر إلى تقييم ما حدث، لكن لا أريد الخوض في التفاصيل ، حيث ما زلنا نتحدث مع فريقنا (الفريق القانوني)".

وأتم: "الأندية الإنجليزية اتخذت قرارًا جيدًا للغاية وسنأخذ ذلك في الاعتبار".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق