مؤشر على خطوته المقبلة؟ استثمار قيمته 11 مليون يورو يكشف مخطط رونالدو

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من حالة الوفاق الظاهرية بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومدربه الهولندي إريك تين هاج، إلا أن "صاروخ ماديرا" ربما يعمل بالفعل على خطوته القادمة في سوق الانتقالات، بعد الاستثمار الكبير الذي قام به مؤخرًا في البرتغال.

رونالدو ارتبط بالفعل بالخروج من مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، بعدما طلب رسميًا الرحيل، ومن بين الأندية التي كان مرشحًا للانضمام لها كان فريق طفولته، سبورتينج لشبونة البرتغالي.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية كشفت أن رونالدو قام باستثمار قوي للغاية في البرتغال، عبر شراء قصر كبير، لا يزال قيد الإنشاء، بقيمة تتجاوز 11 مليون يورو، وأنه بمجرد الانتهاء من أعمال الإنشاء في نهاية العام الجاري، سيكون الأغلى في البرتغال حيث سترتفع قيمته إلى 21 مليون يورو.

العقار يقع على بعد 40 دقيقة فقط من لشبونة، لذلك بدأت الصحافة البرتغالية التكهن باقتراب رونالدو من العودة إلى سبورتينج، وهو النادي الذي بدأ فيه مسيرته الرياضية.

رونالدو وبعيدًا عن قصره الجديد، يملك عددًا آخر من الاستثمارات بعيدًا عن كرة القدم، مثل سلسلة فنادق، وصالات ألعاب رياضية، وأسهمًا في عدد من الشركات الكبرى، وإمبراطورية عيادات لزراعة الشعر، بالإضافة إلى العمل في خطوط الموضة والأزياء.

من سيفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

124167 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

124167 الأصوات
اعثر على لاعبيك المفضلين الجدد في FIFA 23!
اشترِ FIFA 23 الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق