موعد مباراة الزمالك والنصر في كأس العرب للأندية 2023، وهل يشارك كريستيانو رونالدو؟

GOAL [2] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

تترقب جماهير كرة القدم العربية من المحيط إلى الخليج انطلاق نهائيات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وتحت في العام الحالي تحت مسمى "كأس الملك سلمان للأندية 2023".

وضمنت عشرة أندية بالفعل مقاعدها في نهائيات البطولة، التي تقام خلال شهري يوليو وأغسطس 2023، ومن بينها النصر السعودي والزمالك المصري.

القرعة أوقعت الفريقين الكبيرين ضمن المجموعة الثالثة، وينتظران نهاية مرحلة التصفيات الأولى والثانية للتعرف على الفريقين الآخرين في المجموعة.

وبالتأكيد ترغب جماهير الفريقين في معرفة موعد مباراة النصر والزمالك في كأس العرب للأندية 2023، والقنوات الناقلة لها.

وفي التقرير التالي من "جول.كوم" نتعرف سويًا على موعد مباراة النصر والزمالك في كأس العرب للأندية 2023، واحتمالية مشاركة كريستيانو رونالدو في المباراة المرتقبة.

جدول مباريات كأس العرب للأندية الأبطال 2023 كأس الملك سلمان، القنوات الناقلة والجوائز

موعد مباراة الزمالك والنصر في كأس العرب للأندية 2023

تقام منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2023 خلال الفترة من 20 يوليو وحتى 5 أغسطس 2023.

ولم يتم تحديد موعد انطلاق مباراة الزمالك والنصر في كأس العرب للأندية الأبطال، لكن من المرجح أن تكون في الخامس من أغسطس، بالنظر إلى أن المواجهة ستكون في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر في كأس العرب للأندية 2023

من المقرر أن تذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية 2023 عبر العديد من القنوات الرياضية العربية، مثل قنوات SSC، وقناة أبو ظبي الرياضية، وقناة الكأس، وقناة دبي الرياضية، والعديد من القنوات الأخرى.

وبذلك لن يجد الجمهور العربي أزمة في مشاهدة المباراة المرتقبة بين الزمالك والنصر.

ما هي مجموعة النصر في كأس العرب للأندية 2023؟

يلعب النصر في المجموعة الثالثة من كأس العرب للأندية الأبطال "كأس الملك سلمان للأندية 2023"، وبالطبع تضم المجموعة أيضًا فريق الزمالك المصري.

ولم يتم التعرف بعد على الفريقين الذين سيكملان المجموعة، لكنهما سيكونان فريقين من بين الفرق التالية.

سيلعب المريخ السوداني أمام تشرين السوري في الدور الأول، وسيواجه الفائز بينهما الفائز من مواجهة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي على مقعد في المجموعة.

بينما يلعب فحمان اليمني أمام الاتحاد المنستيري التونسي، والفائز منهما سيواجه الفائز من مواجهة المحرق البحريني والسيب العماني على المقعد الأخير في المجموعة.

هل يشارك كريستيانو رونالدو مع النصر ضد الزمالك في كأس العرب للأندية 2023؟

مع إقامة البطولة في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم، وكونها بمثابة بطولة تحضيرية، فمن غير المرجح أن يشارك كريستيانو رونالدو فيها، أو على الأقل في أدوارها الأولى.

لكن مع حقيقة أن رونالدو يعشق التحديات وحصد البطولات، وأن البطولة تقام في المملكة، فإن مشاركة "صاروخ ماديرا" في البطولة منذ بداية دور المجموعات تظل واردة بطبيعة الحال.

ما هو تاريخ مواجهات الزمالك والنصر؟

ستكون المواجهة المرتقبة بين الزمالك والنصر هي الثالثة في تاريخ المواجهات بين الفريقين في كل المناسبات.

المواجهة الأولى بين الزمالك والنصر كانت في عام 2000، خلال مشوار الفريقين في بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس، وفيها فاز "الفارس الأبيض" بهدف دون رد.

وجمعت المباراة الثانية بين الفريقين في عام 2017، وتحديدًا في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية الأبطال، وفيها تمكن الزمالك من الفوز من جديد، وهذه المرة بنتيجة 2-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق