الشباب يحدد سعره للموافقة على انتقال الحربي إلى الهلال

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حددت إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة محمد المنجم، طلباتها، للموافقة على بيع متعب الحربي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الشباب يطلب 100 مليون ريال لبيع الحربي

وتسعى العديد من أندية دوري روشن السعودي، للتعاقد مع متعب الحربي، على رأسهم قطبي العاصمة الهلال ، وذلك بعد أن فشلا في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأوضح الإعلامي سعود الصرامي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “سناب شات” اليوم الجمعة، أن نادي الشباب لا يمانع انتقال الدولي متعب الحربي، مقابل 100 مليون ريال، كرسوم انتقال.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن هو الأقرب للتعاقد مع الحربي في الموسم المُقبل، موضحًا أن مدرج الليوث قد يردد وداعًا يا متعب.

الجدير بالذكر أن الحربي صاحب الـ23 عاماً، بعقد مع الشباب حتى 30 يونيو 2026، بعد أن جدد عقده لمدة 5 مواسم، وبدأ مسيرته مع الفريق الأول للشباب موسم 2019-2020، وظهر بشكل لافت بداية من موسم 2020-2021.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق