أخبار النصر اليوم | أجانب مواجهة برسبوليس، ومركز جديد لأيمن يحيى

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

SHAHID 1920*300 AUGUST 2023SHAHID

يرصد جول النسخة العربية أبرز أخبار فريق النصر السعودي اليوم 27 نوفمبر 2023

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الموضوع يُستكمل بالأسفل

مركز جديد لأيمن يحيى أمام برسبوليس

يدرس لويس كاسترو المدير الفني للنصر استخدام أيمن يحيى في مركز جديد خلال مواجهة برسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا مساء اليوم.

صحيفة الرياضية السعودية أشارت إلى أن المدرب استخدام الجناح السعودي في خانة الظهير الأيسر خلال مناورة أمس في المران الأخير قبل المباراة، مفضلًا إياه على محمد قاسم الجاهز للعب.

المدرب استبعد أليكس تيليس من أجانب اللقاء ويُفضل استخدام لاعب محلي في يسار الدفاع.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

أجانب النصر أمام برسبوليس

حدد لويس كاسترو المدير الفني للنصر أجانب الفريق أمام برسبوليس في دوري أبطال آسيا، إذ لا يحق له سوى استخدام 5 لاعبين من الـ8 المسجلين في قائمته.

واستقر المدرب، حسب صحيفة الرياضية، على استخدام الخماسي كريستيانو رونالدو وأوتافيو مونتيرو وإيميريك لابورت وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش.

بشروط استثنائية .. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين جدد لفندقه بإسبانيا

يبحث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن موظفين جدد للفندق الخاص به في العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل توظيفهم، وذلك برصد رواتب كبيرة.

كما هي العادة في مباريات القمة للنصر، يخرج المنافس للتشكيك في ذمة الحكم وتحيزه لقائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما يحدث خلال الساعات الجارية من قبل جمهور الهلال.

"تركت الكرة له تجنبًا لإصابته!" .. لاعب الأخدود يتحدث عن مواجهة رونالدو التاريخية

تحدث عوض خميس؛ لاعب النصر السابق والأخدود الحالي، عن ارتقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد العالمي، التاريخي خلال مواجهة فريقه، كاشفًا عما دار في ذهنه في تلك اللقطة.

حسين عبد الغني: بنسبة 90% .. هذا الفريق بين الهلال والنصر سيكون بطل الدوري

يترقب الجمهور السعودي والعربي ديربي الرياض الذي سيجمع الهلال والنصر في قمة الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي يوم الجمعة القادم، وقد أكد النجم المعتزل حسين عبد الغني أن الفريقين في كفة وبقية فرق البطولة في كفة أخرى.

جيرارد يطلب ضم نجوم المنتخب في الهلال والنصر ويُغريهم بشرط غريب في عقودهم

يبدو أن ستيفن جيرارد المدير الفني للاتفاق جاد تمامًا في حديثه حول استهداف السوق المحلي السعودي خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم واقتحامه بقوة، إذ طلب من إدارة ناديه ضم نجوم المنتخب السعودي في عدد من الأندية على رأسها الهلال والنصر.

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق