كندا إلى ربع نهائي "كوبا أمريكا" للمرة الأولى في تاريخها رغم التعادل مع تشيلي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل منتخب كندا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بعد تعادله سلبيًا مع منتخب تشيلي في المباراة التي أقيمت على ملعب "إكسبلوريا" في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

في الدقيقة العاشرة، قام ديريك كورنيليوس بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء بتمريرة من زميله ريتشي لاريا، لكن دفاع تشيلي استطاع التصدي للكرة بقدمه اليسرى.

ثم في الدقيقة الثامنة عشرة، تصدى حارس مرمى تشيلي لرأسية قوية من سيل لارين من منتصف منطقة الجزاء، بعد تمريرة عرضية من جاكوب شافلبورج، وحولها لركنية.

وفي الدقيقة الواحدة والعشرين، سدد فيكتور دافيلا كرة قوية من منتصف منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من جابرييل سوازو، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

تعرض جابرييل سوازو، لاعب تشيلي، للطرد في الدقيقة السادسة والعشرين بعد أن حصل على الإنذار الثاني بسبب خطأه ضد ريتشي لاريا، لاعب كندا.

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين، قام مارسيلينو نونيز بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء باتجاه الزاوية اليسرى العليا لمرمى كندا، لكن الحارس تصدى لها ببراعة.

لاعبو كندا حاولوا استغلال النقص العددي لفريق تشيلي وخلق فرص للتسجيل، ورغم ذلك، أضاعوا فرصاً عدة، بينما أهدر لاعبو تشيلي فرصاً أخرى، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد كندا إلى 4 نقاط في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد تشيلي عند نقطة واحدة في المركز الثالث بالمجموعة الأولى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق