ما هي تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد؟

GOAL [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت من محبي كريستيانو رونالدو أو كارهيه، فبالتأكيد أنت تعلم أنك محظوظ بمعاصرة واحد من أساطير كرة القدم عبر تاريخها الممتد لأكثر من قرنٍ من الزمان.

بدأت رحلة رونالدو كطفل محب لكرة القدم في مدينة ماديرا البرتغالية، وفي سن السابعة انضم للأعمار السنية في فريق أندورينيا ومنه إلى ناسيونال ثم سبورتنج لشبونة.

أبهر فتى الرواق الجميع مع وصوله للفريق الأول في نادي سبورتنج لشبونة، فانقض عليه مباشرةً السير أليكس فيرجسون وضمه إلى مانشستر يونايتد، وعكف على تطوره حتى أصبح أحد أهم نجوم الساحرة المستديرة في العالم في ذلك الوقت.

كان رونالدو على موعد مع التاريخ في 2009، عندما انتقل في صفقة قياسية من اليونايتد إلى ريال مدريد وسرعان ما تحول إلى أسطورة من أساطير كرة القدم.

مع وصول الدون للريال نشأ صراع مباشر استمتع به العالم لعقدٍ من الزمان، كان بطله الثاني هو ليونيل ميسي نجم برشلونة، وأجبر الثنائي جميع المنتمين لكرة القدم على تسمية الفترة التي لعبا فيها الكرة بحقبة رونالدو وميسي.

ما هي ثروة رونالدو وعقوده التجارية وأعماله الخيرية؟

انتقل رونالدو بعد ذلك إلى يوفنتوس، وبالطبع قدم الكثير لكنه قليل بالنسبة لما قدمه لريال مدريد، وسرعان ما غادر وعاد إلى أولد ترافورد.

وبعد عودته إلى الدوري الإنجليزي، تعرف على تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد.

كم قيمة صفقة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد؟

أعلن نادي يوفنتوس رحيل كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد في بيان رسمي، ذكر فيه تكلفة الصفقة.

— JuventusFC (@Juventusfcar)

وبحسب البيان، فإن قيمة صفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس لليونايتد هي 15 مليون يورو يمكن تقسيطها على 5 سنوات، وذلك بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كمتغيرات.

أي أن إجمالي صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد قد يصل إلى 23 مليون يورو، وذلك في حالة إضافة المتغيرات.

ما هو راتب كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد؟

لم يتم الإعلان بشكلٍ رسمي عن راتب كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، لكن هناك الكثير من التقارير التي أشارت إلى أنه سيحصل على 480 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، وهو ما يعادل 442.308 ألف يورو.

هذا يجعل راتب رونالدو مع اليونايتد السنوي يصل إلى 23 مليون يورو.

المدة الراتب
في الثانية 3.071 يورو
في الدقيقة 184.3 يورو
في الساعة 11,057 يورو
في اليوم 88,461 يورو
في الأسبوع 442,308 يورو
في الشهر 1.96 مليون يورو
في السنة 23 مليون يورو

ما هي مدة عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد؟

تحدث يوفنتوس في بيانه عن مدة عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، وأكد عليه إعلان الشياطين الحمر أن عقد الدون سيمتد لعامين أي سينتهي في صيف 2023.

— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR)

هذا يعني أن رونالدو قد يختم مسيرته في أولد ترافورد، فحينها سيكون عمره قد وصل إلى 38 عامًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق