بعد حصوله على جائزة رجل مباراة الوصل.. ماذا قدم أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي

كورة بلس [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - واصل المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الجزيرة الإماراتي تألقه مع فريقه، بعدما اختير من قبل جماهير فريقه كأفضل لاعب في مواجهة الوصل والتي أقيمت أمس ضمن منافسات دوري أدنوك للمُحترفين.

وسجل أشرف بن شرقي هدفي الجزيرة، لينجح في تسجيل أول هدفين له مع فريقه الإماراتي والذي انتقل إليه قادمًا من صفوف الزمالك.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الجزيرة صورة بن شرقي وأشارت إلى أن اللاعب المغربي هو رجل المباراة، حيث كتبت: "صاحب الهدفين هو أفضل لاعب في مباراة الوصل بتصويت الجماهير".

الجزيرة يفوز على الوصل بهدفي أشرف بن شرقي في الدوري "فيديو"

جماهير الجزيرة الإماراتي تقدم هدية خاصة لـ أشرف بن شرقي

وتعرض بن شرقي لبعض الانتقادات مع بداية الموسم الجاري بسبب ابتعاده عن التسجيل قبل أن ينجح في تسجيل هدفين ويقدم مستوى فني مميزا خلال مواجهة الوصل.

نسبة تصويت الجماهير لأشرف بن شرقي

تنافس أشرف بن شرقي مع ثنائي الفريق عبدالله رمضان وعبدالله إدريس.

وحصل أشرف بن شرقي على نسبة تصويت من الجماهير وصلت إلى 77 بالمئة في الاستفتاء الذي أطلقه النادي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

في حين حصل عبدالله رمضان، على نسبة تصويت وصلت إلى 14.8 بالمئة، في حين حصل إدريس على 3.8 بالمئة.

 

ماذا قدم أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي منذ انضمامه هذا الموسم..

شارك أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي في 8 مباريات بواقع 7 مباريات في الدوري الإماراتي ومباراة في كأس الدوري الإماراتي، وسجل خلالهم هدفين في الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق