هل تواصل الزمالك مع موسيماني لخلافة أوسوريو؟ مصدر يرد (خاص)

كورة بلس [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال مصدر مقرب من المدرب بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، إن أحدًا من إدارة نادي الزمالك لم يتواصل مع المدرب من أجل تولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة حتى الآن.

وكان نادي الزمالك قد قرر توجيه الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من خلال بيان صحفي يوم أمس الأحد، لتبدأ رحلة البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وظهر اسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدرب الحالي للوحدة الإماراتي من بين العناصر المرشحة لتولي ناصية الأمور الفنية للفريق الأبيض.

وقال مصدر مقرب من المدرب موسيماني من خلال تصريحات لـ كورة بلس إنه لا يوجد أي حديث من جانب الزمالك مع المدرب وأن المدير الفني يملك عقدًا مع الفريق الإماراتي.

وكان موسيماني قد تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية إلا أن حالة المدرب تحسنت بشكل كبير.

المدرب صاحب الـ 59 عاما كان قد تولي تدريب النادي الأهلي عام 2020 ليقود الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس مصر مرة واحدة بالإضافة إلى لقبين كأس مصر.

موسيماني تولى تدريب الأهلي السعودي وقاده للعودة من جديد إلى دوري المحترفين بعد موسم في دوري الدرجة الثانية.

طالع أيضا: 

موسيماني يغادر المستشفى ويقود الوحدة أمام عجمان "تقارير"

تطورات الحالة الصحية لـ بيتسو موسيماني

وعكة صحية تمنع موسيماني من قيادة تدريبات الوحدة الإماراتي قبل مواجهة عجمان

نادي الوحدة يوضح حقيقة رحيل بيتسو موسيماني "خاص"

أحمد حسن: أوسوريو يجب أن يرحل.. وهذا المدرب أفضل بديل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق