الزمالك يودع كأس مصر بعد الهزيمة من طلائع الجيش بركلات الترجيح

كورة بلس [1] 0 تعليق 77 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل فريق  طلائع الجيش لربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على الزمالك 5 -3  بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السلام في دور الـ16  للبطولة، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بهدف لكل فريق، ليضرب موعداً مع الإسماعيلي في ربع النهائي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمود الشناوي و محمد عاطف و مصطفى الزناري و أحمد مجدي و محمد السيد و محمد أشرف روقا و سيف جعفر و مهاب ياسر و السيد عبد الله "نيمار" و ناصر منسي و محمود عبد الرازق "شيكابالا".

جاءت بداية المباراة هجومية من كلا الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة الثانية كاد عمرو طارق أن يحرز هدف التقدم للزمالك بالخطأ في مرماه من رأسية ولكن حارس المرمى أنقذ الموقف، وفي الدقيقة الرابعة أهدر ناصر منسي فرصة تسجيل التقدم للأبيض من انفراد بالمرمى.

ونشط لاعبو الطلائع وأهدر إسلام محارب فرصة في الدقيقة السابعة لتسجيل هدف التقدم لفريقه من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم الأيمن لحارس الزمالك، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية وأهدر ناصر منسي فرصة أخرى في الدقيقة السادسة عشرة.

وفي الدقيقة 24 فرصة جديدة للزمالك عن طريق ناصر منسي الذي تلقى تمريرة سحرية من شيكابالا داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة فوق العارضة،  ونشط لاعبو الطلائع في الدقائق الأخيرة.

 وأهدر عمر السعيد فرصة في الدقيقة 39 للطلائع من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن، بعدها أهدر ناصر منسي فرصة للأبيض في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني واصل الفريقان محاولاتهما الهجومية، وتألق محمود الشناوي حارس الزمالك وتصدى لفرصة من عمر السعيد في الدقيقة 50، وبعدها سنحت فرصة لأحمد سمير لاعب الطلائع من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تلقى لها حارس الأبيض، قبل أن يهدر ناصر منسي فرصة جديدة للزمالك من رأسية في الدقيقة 56، ودفع الجهاز الفني للأبيض بزياد كمال وأحمد إيشو بدلاً من سيف جعفر ومهاب ياسر، وبعدها شارك حسام عبد المجيد بدلاً من أحمد مجدي.

وفي الدقيقة 80 تمكن أحمد عبد الرحيم " إيشو" من تسجيل هدف التقدم للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن على يسار الحارس، وحاول لاعبو الطلائع تعديل النتيجة في حين سعى الأبيض للتعزيز.

وفي الدقيقة 84 دفع الجهاز الفني للزمالك بسامسون أكينيولا ومحمد شحاتة بدلاً من سيد نيمار وشيكابالا،  وفي الدقيقة 88 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لسامسون للخشونة، وحاول الطلائع تعديل النتيجة حتى نجح محمد حمدي زكي في تسجيل هدف التعادل للطلائع في الدقيقة الأخيرة ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين.

وفي الشوط الأول الإضافي هدد سامسون مرمى الطلائع من تسديدة قوية في الدقيقة 96 لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر، وتوالت المحاولات الهجومية من الأبيض للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول الإضافي باستمرار نتيجة التعادل.

وفي الشوط الثاني الإضافي تألق محمد شعبان حارس الطلائع ويتصدى لتسديدة زياد كمال، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لحسام عبد المجيد للخشونة،  ودفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد إبراهيم بدلاً من محمد السيد، لينتهي الوقت الإضافي بالتعادل ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

وسجل أحمد الشيخ الركلة الأولى للطلائع، وأحرز حسام عبد المجيد الأولى للزمالك، وسجل محمد حمدي زكي الركلة الثانية لطلائع الجيش، وأحرز روقا الثانية للأبيض، قبل أن ينجح أحمد متعب في تسجيل الثالثة للطلائع، وتمكن محمد شحاتة من إحراز الثالثة للزمالك، وسجل حميد ماو الركلة الرابعة لطلائع الجيش، قبل أن يهدر زياد كمال الركلة الرابعة للزمالك، قبل أن يسجل جودوين الركلة الخامسة للطلائع ليفوز الأخير بخماسية مقابل 3 بركلات الترجيح

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق