الأوليمبي يحسم التعاقد مع ثلاث لاعبين جدد قبل انطلاق دوري القسم الثاني

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن النادى الأوليمبي عن إبرام 3 صفقات جديدة، لتدعيم صفوق الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد، حيث أتم الجهاز الفني إجراءات التعاقد مع محمود البدرى، الظهير الايسر القادم من النادى الاسماعيلي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

كمان نجح النادى الأوليمبي في ضم محمد النجيلي، مهاجم حرس الحدود لمدة موسم علي سبيل الإعارة، بالإضافة إلى التعاقد مع حسين إبراهيم لاعب وسط نادى بلطيم في تعاقد يمتد لمدة 3 مواسم قادمة.

وأعلن مجلس إدارة النادى الاوليمبي برئاسة ناصر الشاذلي، خلال مؤتمر صحفي عن التعاقد ما يقرب من 22 صفقة جديدة، في ظل رغبة النادى في المنافسة بقوة لحجز بطاقة الصعود الى الدورى الممتاز عن المجموعة الثالثة.

ويستعد فريق الأوليمبي بقيادة رمضان السيد لضربة البداية، في الموسم الجديد يوم 12 أكتوبر المقبل، أمام أبو قير على ملعب النادى الأوليمبي.

وخاض الأوليمبي سلسلة من المباريات الودية، خلال فترة الإعداد امام فرق زد أف سي، والقناة وطلائع الاسطول والسكة الحديد وبتروجيت ولافينا، وعدد من الأندية استعدادا للموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق