لاعبو الاتصالات يمتنعون عن التدريب ووعد إداري بحل أزمة مستحقاتهم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشهد فريق الاتصالات، الذي ينافس بمجموعة الهبوط بدوري المحترفين أزمة كبيرة بعد امتناع لاعبي الفريق الأول بالنادي عن خوض التدريبات منذ سبعة أيام بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة لدي النادي.

ورفض لاعبي الفريق الأول بالنادي خوض التدريبات بسبب رفض إدارة النادي صرف القسط الشهري الخاص بشهر بفبراير من ناحية وعدم حصول اللاعبين على أقساطهم الشهرية بانتظام من ناحية أخرى ليرفض اللاعبين خوض التدريبات والمباريات الودية خلال الفترة الاخيرة لحين انهاء ازمة مستحقاتهم المتأخرة .

واضطر الجهاز الفني للفريق للدفع بلاعبي فريق 2003 بالنادي في المباريات الودية الأخيرة والتي كان أخرها أمام غزل المحلة بالأمس قبل ان تعقد إدارة النادي جلسة مع اللابين بين شوطي مباراة المحلة والاتصالات الودية انتهت بموافقة اللاعبين علي العودة للتدريبات مع قيام إدارة النادي بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل نهاية الاسبوع الحالي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق