رونالدو: يورو 2016 أهم لقب في حياتي.. والفوز بها مرة أخرى أمر لا يُصدق

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد كريستيانو رونالدو، مُهاجم يوفنتوس الإيطالي، أنّ الفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) رفقة منتخب البرتغال، يُعد أهم لقب حصل عليه في مسيرته الكروية.

رونالدو خلال مسيرته، مع لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس، توجّ بالعديد من الألقاب، على رأسها الدوري الإسباني، الإنجليزي إلى جانب الإيطالي، فضلًا عن دوري أبطال أوروبا، ولكنه أكد أنّ الحصول على لقب رفقة منتخب بلاده يُعد الأهم.

وقال رونالدو في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "بداية بطولة يورو 2016 كانت تسير على ما يُرام بالنسبة لي، لكنني كنت حزينًا بعد ذلك لأنني تعرضت للإصابة في النهائي ضد فرنسا".

وأضاف: "بنهاية المباراة كنت أبكي بسعادة! لقد عشت ثلاثة أنواع من المشاعر والعواطف في تلك المباراة، لكن في نهاية اليوم شعرت بشيء لا يصدق!".

وأكمل: "ربما يكون هذا هو اللقب الأكثر أهمية الذي فزت به في حياتي".

وأكد قائد البرتغال أنه يأمل أنّ يكرر الإنجاز ذاته هذا الصيف، وقال: "الفوز بـ يورو مرة أخرى، سيكون أمرًا لا يُصدق".

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يختار أفضل هدف ومباراة في مسيرته

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن نذهب إلى البطولة بالطموح هذا (الحصول على اللقب)، لدينا فريق جيد ولكننا نعلم أيضًا أنّ هنُاك الكثير من المنتخبات القوية للغاية".

يُذكر أنّ المنتخب البرتغالي، يقع في مجموعة الموت، بجانب منتخبات فرنسا وألمانيا إلى جانب المجر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق