تاريخ المواجهات المباشرة بين ألمانيا والبرتغال .. من يتفوق؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة القمة التي ستجمع منتخب ألمانيا ضد منتخب البرتغال على ملعب يانز أرينا، وذلك ضمن إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة أمم أوروبا – يورو 2020.

وتعد هذه المباراة مصيرية بالنسبة لمنتخب ألمانيا الذي خسر في الجولة الأولى أمام فرنسا، فتعرضه لهزيمة جديدة يعني أنه سيودع البطولة من الباب الخلفي بنسبة كبيرة جداً، ما لم تخدمه الظروف وينجح في الصعود كأفضل مركز ثالث في حال فوزه على المجر بنتيجة كبيرة.

كذلك يريد منتخب البرتغال خطف نقطة على أقل تقدير من مباراته ضد الماكينات اليوم السبت، لأنها ستضمن له التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2020 بنسبة كبيرة جداً.

ألمانيا تكتسح البرتغال في المواجهات المباشرة

وبالنظر إلى المواجهات المباشرة بين المنتخبين، سوف نستنج أن البرتغال لم تكن نداً لمنتخب ألمانيا على مر تاريخها، فهناك تفوق واضح جداً للماكينات في كل شيء.

وتواجه المنتخبين في 18 مناسبة على الصعيدين الودي والرسمي، وحقق منتخب ألمانيا الفوز في 10 مباريات، مقابل 3 انتصارات فقط للبرتغال، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

وحقق منتخب ألمانيا الفوز في آخر 4 مباريات جمعتهما، وسجل خلالها 11 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 3 أهداف فقط. ويعود آخر فوز حققه منتخب البرتغال إلى يورو 2000 في دور المجموعات، حيث انتصر حينها بثلاثية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق