أرقام على هامش تأهل هولندا لنصف نهائي يورو 2024‏

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب برلين الأولمبي قد بدأ التسجيل فيها عن طريق نجم تركيا سامت أكايدين، قبل أن يرد الهولنديون بهدفين سجلهما ستيفان دي فري وميرت مولدور بالخطأ في مرمى مُنتخب بلاده تركيا.

هولندا تُواصل مُغامرتها في كأس أمم أوروبا 

وصلت هولندا لنصف النهائي في بطولة كبرى للمرة الأولى منذ كأس العالم 2014، ووصلت لنصف نهائي كأس أمم أوروبا للمرة الأولى منذ 2004.

وبشكلٍ عام فقد وصلت هولندا لنصف النهائي في أمم أوروبا للمرة السادسة، ولا يتفوق عليهم في القارة سوى مُنتخب ألمانيا الذي وصل للمُربع الذهبي 9 مرات.

هدف دي فري في اللقاء أنهى صياماً طويلاً للنجم الهولندي، فقبل اليوم لم يكن قد سجل لصالح الطواحين البرتقالية منذ 31 مارس 2015 حينما هز شباك إسبانيا.

وأصبح أردا  جولر هو رابع لاعب شاب (أقل من 20 سنة) يصنع أكثر من هدف في نسخة واحدة من كأس أمم أوروبا، وذلك بعد كل من إنزو في 1984، ورونالدو في 2004، ولامين يامال في 2024.

الرقم الأخير من نصيب مُنتخب تركيا الذي سجل 3 أهداف في هذه النسخة من البطولة من ركلات ركنية، وهو العدد الأكبر من الأهداف من هذا النوع لمُنتخبٍ واحد في نسخة واحدة من كأس أمم أوروبا عبر التاريخ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق