بيولي يستبعد ثنائي النصر أمام العروبة.. وبروزوفيتش يعود

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق النصر، على قائمة أجانب الفريق، استعدادا لمواجهة العروبة، ضمن منافسات الدوري السعودي.

يستضيف النصر نظيره العروبة اليوم، السبت، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، خرج البرازيليان ويسلي جاسوفا وأنجيلو جابرييل، جناحا فريق النصر، من حسابات المشاركة أمام العروبة، التزاما بالحد الأقصى للاعبين الأجانب، في قائمة يوم المباراة.

فيما يعود الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط الذي تعافى من إصابته الأخيرة، إلى التشكيل الأساسي.

وأشارت إلى أن بيولي يفكر في البدء بنواف بوشل ظهيرًا أيسر، على حساب سالم النجدي، الظهير الأيسر، الذي تعرض أمام الريان القطري، الاثنين في دوري أبطال آسيا للنخبة، إلى إصابتين، الأولى في مفصل القدم، على المستطيل الأخضر، والثانية في رأسه وهو على دكة الاحتياط بعد استبداله اضطراريا.

وتدرب النجدي مع الفريق الأيام القليلة الماضية بعدما تجاوز إصابتيه، لكن الإيطالي يدرس خيار البدء ببوشل ومنح زميله مزيدًا من الوقت قبل إعادته إلى التشكيلة الأساسية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق