القصة الكاملة لتغيير نظام كأس السوبر الأوروبي وتواجد بطل الدوري الأمريكي

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قد تشهد بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تغييرًا في قواعد إقامة المسابقة القارية.

ويدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مقترحًا جديدًا بخصوص تنظيم بطولة كأس السوبر الأوروبي، بمشاركة 4 أندية، من بينهم بطل الدوري الأمريكي.

ويفكر يويفا جديًا في إقامة بطولة كأس السوبر الأوروبي بمشاركة أربعة فرق في الولايات المتحدة الأمريكية في بداية الموسم، كوسيلة لتحقيق المزيد من الإيرادات.

طالع أيضًا: 

بعثة إيليكت التشادي تصل القاهرة اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك

إنشاء ملعب جديد في الرياض بسعة 40 ألف مشجع

نظام بطولة كأس السوبر الأوروبي المقترحة

ومن المنتظر ان تضم بطولة كأس السوبر الأوروبي المقترحة كلًا من حامل لقب دوري أبطال أوروبا، وبطل الدوري الأوروبي، إلى جانب بطل دوري المؤتمر الأوروبي، وأخيرًا بطل الدوري الأمريكي، وذلك باعتبار أن الولايات المتحدة الأمريكية أحد أسواق النمو الرئيسية لكرة القدم الأوروبية.

 

 

السر وراء تغيير كأس السوبر الأوروبي

ووفقًا لصحيفة "AS" الإسبانية فإن البطولة قد تشهد تواجد أربعة فرق، بجانبها بطل الدوري الأمريكي، بعد أن شهدت صفقة حقوق البث الأمريكية الجديدة باللغة الإنجليزية التي أبرمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لمسابقات الأندية الأوروبية للرجال تحسنًا بنسبة 150٪ عن العقد الحالي، مع تحقيق المزيد من الإيرادات من بيع حقوق اللغة الإسبانية.

لم يفكر يويفا في هذه المرحلة من لعب مباريات دوري أبطال أوروبا خارج القارة العجوز، لكن فكرة إقامة بطولة افتتاحية جديدة للموسم لتحل محل كأس السوبر الأوروبي اعتبارًا من عام 2024 تكتسب اهتمامًا هائلًا كوسيلة لتحقيق المزيد من الإيرادات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق