أنشيلوتي: لا نقاش في مركز حراسة المرمى بنهائي دوري أبطال أوروبا.. الأفضل سيعود

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن تيبو كورتوا حارس مرمى فريقه سيشارك أساسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بوروسيا دورتموند.

يأتي ذلك بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة وهي الفترة التي شهدت مشاركة أندري لونين الحارس البديل، والذي أظهر مستوى مميزا مع الملكي.

وأوضح أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ريال مدريد ضد فياريال: "النقاش بالنسبة لي غير موجود، لقد قدم لونين موسما رائعا وكورتوا يعود إلى ما كان عليه من قبل إنه الأفضل في العالم."

وعن مستقبل توني كروس ولوكا مودريتش قال: "أنا متفائل دائمًا، نفكر في النهائي، والباقي أمور ثانوية. ولا شيء أكثر من ذلك، سيتم الحديث عن كل شيء بعد النهائي."

وأختتم: " توني كشخص ألماني، فهو لا يتكلم كثيرًا، يُفضل الاستماع. عندما يتعين عليه أن يقول شيئًا ما، يقوله بوضوح. لديه القليل من الشكوك، وهو واضح تمامًا فيما يريده، وهو مخلص وصادق جدًا، لديه ملف شخصي يعجبني كثيراً"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق