مصطفى محمد يسجل الهدف الأول لنانت أمام أولمبياكوس بالدوري الأوروبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح مصطفى محمد، لاعب نادي نانت ومنتخب مصر، في تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمى أولمبياكوس اليوناني، بالمباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب كارايسكاكيس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

شهدت مباراة اليوم التي جمعت نانت الفرنسي أمام أولمبياكوس اليوناني، مشاركة الدولي مصطفى محمد، في هجوم نانت من الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

نجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الأول لنادي نانت، في مرمى أولمبياكوس، بالدقيقة "79" من عمر اللقاء بعد تلقيه تمريرة من لودوفيتش بلاس.

يتواجد نادي نانت الفرنسي، في المجموعة السابعة بدور المجموعات بالدوري الأوروبي، بجوار كلًا من فرايبورج، وكارباج إغدام وأولمبياكوس.

يحتل فرايبورج، صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، من بعده في الوصافة كارباج إغدام، برصيد 7 نقاط، ثم نانت برصيد 6 نقاط، وأولمبياكو في الترتيب الأخير برصيد نقطتين.

ترتيب الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان في الصدارة وموقف نانت فريق مصطفى محمد

موعد مباراة أولمبياكوس ضد نانت فريق مصطفى محمد في الدوري الأوروبي

جاء تشكيل نانت لمواجهة أولمبياكوس بالدوري الأوروبي:

- حراسة المرمى: لافوت.

- خط الدفاع: جورتشيا، كاستيليتو، باولس، فابيو.

- خط الوسط: موتوسامي، سيسوكو، سيمون.

- خط الهجوم: جيساند، مصطفى محمد، جانجو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق