صحيفة تركية: جالاتا سراي نادم على رحيل مصطفى محمد إلى نانت

كورة بلس [1] 0 تعليق 253 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت بعض الصحف التُركية الضوء على تألق الدولي المصري مصطفى محمد المُعار من صفوف جالاتا سراي التركي إلى نانت الفرنسي، وذلك بعدما سجل اللاعب هدفا وصنع أخر خلال فوز فريقه نانت أمس على أولمبياكوس بهدفين دون رد في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وعنونت صحيفة "vatan" التركية تقريرا لها صباح اليوم بكتابة تلك الكلمات: "مصطفى محمد لا يتوقف، ندم كبير في جالاتا سراي" في إشارة إلى أن النادي التركي نادم على رحيل مصطفى محمد إلى نانت بعد تألق اللاعب الدولي المصري على المستوى الهجومي.

وأشارت الصحيفة إلى أن جالاتا سراي يعاني كثيرا على المستوى الهجومي، في الوقت الذي يظهر فيه مصطفى محمد بشكل مميز مع نانت ويسجل الأهداف ويستغل أنصاف الفرص.

جلسة خاصة تحسم مصير 80 مليون يورو كمستحقات لبيكيه مع برشلونة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

وقالت الصحيفة إن مصطفى محمد عندما كان في جالاتا سراي لم يقدم المستوى المُنتظر منه الأمر الذي ساهم في رحيله إلى صفوف نانت على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، ولكن مع تألق اللاعب في الوقت الحالي، فإن جالاتا سراي كان يريد تواجده خاصة على المستوى الهجومي، فاللاعب الدولي المصري يقدم مباريات قوية مع نانت وينجح في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة في مختلف البطولات.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق