أنشيلوتي: أتمنى الاستمرار مع الريال مثلما ظل سيميوني مع أتلتيكو

يلا كورة [4] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أنه لا يرى أي حاجة لتقييم أثر المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في مسيرة فريق أتلتيكو مدريد ولكن يمكنه فقط أن يأمل في تكرار طول مسيرة سيميوني مع أتلتيكو.

وعاد أنشيلوتي إلى الريال في يونيو الماضي ليقود الفريق لفترة ثانية بعد رحيله عن تدريب إيفرتون الإنجليزي.

ويحل أتلتيكو ضيفا على جاره الريال باستاد "سانتياجو برنابيو" غدا الأحد بالدوري الإسباني ليكون الديربي الأول بين الفريقين في الموسم الحالي.

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في جدول الدوري الإسباني بفارق عشر نقاط عن الريال المتصدر ، وتتبقى لأتلتيكو مباراة مؤجلة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم السبت قبل مباراة الغد : "لست من يتعين عليه قول ما فعله سيميوني في أتلتيكو... لقد وضع أتلتيكو بين أفضل أندية أوروبا. ما حدث مع سيميوني هو ما يريده كل المدربين ؛ أن تظل في ناد لفترة طويلة وتترك علامة معه".

وأوضح : "هذا هو حلم كل مدرب. أتمنى حدوث هذا لي مع ريال مدريد".

ولم يستمر أنشيلوتي /62 عاما/ لأكثر من عامين مع أي ناد تولى تدريبه منذ رحيله عن تدريب ميلان الإيطالي في 2009 .

ولكن أنشيلوتي قدم بداية جيدة مع الريال في الموسم الحالي حيث خسر مباراة واحدة في الدوري الإسباني حتى الآن وأنهى مسيرته في دور المجموعات بدوري الأبطال متصدرا لمجموعته.

ولدى سؤاله عما إذا كان الفوز في مباراة الغد سيمنح الريال سطوة في صراع المنافسة على اللقب هذا الموسم ، أجاب أنشيلوتي : "سنحصد ثلاث نقاط أخرى أمام منافس سيظل يكافح من أجل اللقب حتى نهاية الموسم... لا أريد وضع ضغط أكبر في هذه المباراة التي تحمل ضغوطا بالفعل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق