هالاند، دي ليخت وجارسيا والصفقات المحتملة لبرشلونة في صيف 2021

GOAL [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

مشروع رياضي جديد يبدأ في برشلونة الفترة القادمة مع الرئيس جوان لابورتا، الهدف الأول منه هو إعادة إحياء النادي الكتالوني مرة أخرى بعد الفشل الذريع الذي عاناه على كلا الصعيدين الرياضي والاقتصادي في آخر عامين على وجه التحديد.

على هذا الأساس لا تتوقف الصحف الإسبانية والعالمية عن ربط برشلونة بالعديد من اللاعبين الكبار لدعم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع تأكيدات لابورتا أن السوق ستكون ساخنة بكل المقاييس للعودة للمنافسة على البطولات مرة أخرى.

ورغم عدم وجود أموال كافية، إلا أن إدارة برشلونة تخطط لبيع عدد من لاعبيها وتخفيض رواتب البعض الآخر لموازنة الأمور، ومن ثم سيتمكن البلوجرانا من اقتحام السوق الصيفية بكل قوة ممكنة.

الهدف الرئيسي لبرشلونة هو إعادة لقب الدوري الإسباني الغائب في آخر عامين، مع الهدف الأكبر والحلم الكبير بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، بعد موسم مخيب للآمال تمكنت خلاله كتيبة رونالد كومان من تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا فقط.

في هذا التقرير من جول نستعرض معًا الصفقات المحتملة لبرشلونة في صيف 2021.

مهلة 15 يومًا وخبر حزين .. كواليس لقاء كومان بلابورتا في برشلونة!

ما هي الصفقات المحتملة لبرشلونة في صيف 2021؟

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق