بفضل فاتي .. برشلونة يمطر شباك سوسييداد برباعية في الدوري الإسباني

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف
بفضل فاتي .. برشلونة يمطر شباك سوسييداد برباعية في الدوري الإسباني
أحمد الغنام
11:55 م غرينتش+2 21‏/8‏/2022
برشلونة ينجح في العودة بفوز كبير على حساب ريال سوسييداد في مباراة الجولة الثانية من منافسات موسم 2022-23 من الدوري الإسباني.

حقق نادي برشلونة فوزًا عريضًا على حساب مضيفه ريال سوسييداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ريالي أرينا" لحساب الجولة الثانية من منافسات موسم 2022-23 في بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة تقدم بالهدف الأول في الدقيقة الأولى من زمن المباراة عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكن رد ريال سوسييداد جاء في الدقيقة السادسة، بعد أن نجح أليكساندر إيساك في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السادسة.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل، تمكن برشلونة من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 66 و68 عن طريق عثمان ديمبيلي وليفاندوفسكي على الترتيب، قبل أن يختتم أنسو فاتي أهداف المباراة في الدقيقة 79.

دخول فاتي إلى ملعب المباراة في الدقيقة 64 كان النقطة الفارقة في اللقاء، بعد أن صنع هدفين وسجل هدفًا، ليثبت أقدامه ويتجه نحو التشكيل الأساسي في برشلونة خلال الفترة المقبلة.

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى النقطة الرابعة، ليصعد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد ريال سوسييداد عن النقطة الثالثة في المركز العاشر.

ريال سوسييداد 1×4 برشلونة
تغطية مباشرة لحظة بلحظة

*برجاء تحديث الصفحة كل دقيقتين

90+3' حكم المباراة يطلق صافرة النهاية معلنًا فوز برشلونة على ريال سوسييداد بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

90' حكم المباراة يتحسب ثلاث دقائق كوقت بدل من الضائع في شوط المباراة الثاني.

85' برشلونة على بعد دقائق من تحقيق الفوز الأول في موسم 2022-23 من الدوري الإسباني، بعد أن أمطر شباك ريال سوسييداد برباعية.

79' جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، أنسو فاتي يضيف الهدف الرابع لصالح برشلونة، بعد تمريرة مذهلة من ليفاندوفسكي وصلت إلى فاتي، الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة بالشباك.

75' الهدوء يسيطر على المباراة في الدقائق الماضية، وبرشلونة يسيطر أكثر على الكرة، وسط محاولات للضغط من جانب ريال سوسييداد لاستخلاص الكرة لكن دون جدوى.

70' برشلونة يثبت أقدامه أكثر على أرض الملعب، ويبدو قريبًا من العودة بنقاط المباراة من ملعب "أنويتا" الذي عانى فيه "البلوجرانا" كثيرًا.

68' جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، برشلونة يواصل الإمتاع ويسجل الهدف الثالث عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، بعد تمريرة جديدة من فاتي وصلت إلى البولندي الذي وضع الكرة بسهولة في الشباك.
66' جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، برشلونة يسجل هدف التقدم عن طريق عثمان ديمبيلي، بعد تمريرة رائعة من أنسو فاتي غلى الفرنسي الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في مرمى أصحاب الأرض.

60' برشلونة يسيطر على الكرة في الدقائق القليلة الماضية، وسط اعتماد تام من لاعبي ريال سوسييداد على الهجمات المرتدة لضرب تقدم برشلونة والضغط الهجومي.

55' برشلونة يدخل في الأجواء، ويهدر فرصة هدف التقدم بعد ارتباك دفاعي بين لاعبي ريال سوسييداد وحارس مرماهم، لكن الكرة مرت بسلام.

53' حكم المباراة يقرر إلغاء هدف التقدم لصالح ريال سوسييداد، بعد ضربة حرة دخلت المرمى مباشرة، لكن تداخل لاعبي أصحاب الأرض رغم عدم لمسها سهل القرار على حكم اللقاء.

50' بداية هادئة لشوط المباراة الثاني، وبرشلونة يسيطر على الكرة أكثر في منتصف الملعب، لكن دون أي خطورة تذكر على مرمى حارس ريال سوسييداد.

46' انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وريال سوسييداد.

45+2' نهاية الشوط الأول بالتعادل بين برشلونة وريال سوسييداد بنتيجة 1-1.

45' تير شتيجن ينقذ مرمى برشلونة من استقبال الهدف الثاني، بعد تسديدة أرضية مذهلة من دافيد سيلفا، لكن حارس برشلونة وبرد فعل مميز تمكن من التصدي للتسديدة وأبعدها إلى ركلة ركنية. والحكم يضيف دقيقتين كوقت بدل من ضائع في شوط المباراة الأول.
40' برشلونة يسيطر على الكرة في الدقائق الأخيرة، ومحاولات لاختراق تكتل ريال سوسييداد الدفاعي المتماسك حتى الآن.

35' ريال سوسييداد يطالب بركلة جزاء لصالح إيساك، لكن الحكم يمنح أصحاب الأرض ركلة ركنية، وبرشلونة لا يجد الحلول حتى الآن.

30' لا جديد على مستوى النتيجة، والتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة هو النتيجة السائدة حتى الآن على المباراة، بعد بداية نارية في الدقائق الأولى.

25' كوبو يهدر فرصة الهدف الثاني لصالح ريال سوسييداد، بعد كرة ارتدت من تير شتيجن ووصلت إلى الياباني الذي سدد الكرة بعيدًا عن مرمى برشلونة.

20' ريال سوسييداد يظهر بصورة أخطر في الدقائق الماضية، وبرشلونة لا يجد الحلول لاختراق دفاع الفريق الباسكي، رغم المحاولات والسيطرة على الكرة.

15' البحث عن هدف التقدم يتواصل من الفريقين، وريال سوسييداد يسيطر على الكرة أكثر في الدقائق القليلة الماضية، لكن دون خطورة تذكر على مرمى تير شتيجن.

10' متعة وقوة في الدقائق الأولى من مباراة برشلونة وريال سوسييداد، وسط محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم بعد البداية المجنونة في المباراة.

6' جنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون، ريال سوسييداد ينجح في تعديل النتيجة سريعًا عن طريق إيساك، الذي حصل على الكرة بتمريرة من دافيد سيلفا، ووضع الكرة بذكاء من فوق تير شتيجن.

1' يا رباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه، بداية نارية للمباراة، وبرشلونة ينجح في التقدم بالهدف الأول، عن طريق ليفاندوفسكي، بعد تمريرة ذكية من بالدي، الذي انطلق في هجمة سريعة، ومرر الكرة نحو البولندي الذي ترجم الكرة بسهولة في المرمى.

والآن مع صافرة البداية وانطلاق المباراة..

تشكيل برشلونة:

التشكيل| 4-3-3

مارك أندريه تير شتيجن

أليخاندرو بالدي - إريك جارسيا - كريستينسن - رونالد أراخو

بيدري - فرينكي دي يونج - جافي

عثمان ديمبيلي - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس

تشكيل ريال سوسييداد:

التشكيل| 4-3-1-2

أليكس ريميرو

أريتز إيلوستوندو - إيجور زوبيلديا - روبين لو نورماند - أيهن مونوز

برايس مينديز - مارتن زوبيمندي - ميكيل ميرينو

دافيد سيلفا

تاكيفوسا كوبو - إيساك

أما ريال سوسييداد فيأمل في استغلال الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها، بعد الفوز على قادش بهدف دون رد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، بفضل هدف من الياباني تاكيفوسا كوبو.

برشلونة يأمل أن تكون مواجهة ريال سوسييداد هي الانطلاقة الحقيقية للموسم، وذلك بعد التعادل السلبي المخيب أمام رايو فاييكانو في الجولة الأولى من منافسات "لا ليجا" على ملعب "كامب نو".

أعزائي المتابعين، أهلاً ومرحباً بكم في التغطية الكتابية المباشرة المقدمة لكم من موقع جول، لمباراة برشلونة ضد ريال سوسييداد في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، وستُقام على ملعب ريالي أرينا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق