الأهلي يغري العسقلاني ببند مثير في عقده

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستهدف النادي الأهلي، التعاقد مع إياد العسقلاني مدافع المنتخب المصري الأولمبي ورستوف الروسي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل دعم خط دفاعه في الموسم الرياضي المقبل.

الأهلي يسعى لضم إياد العسقلاني

يأتي إياد العسقلاني، كخيار مفضل لدى مسؤولي الأهلي لتعزيز خط الدفاع وذلك تحسباً لرحيل محمد عبدالمنعم الذي طلب السماح له بالاحتراف الخارجي في ميركاتو الصيف.

ووفقاً لبرنامج “الهدف” المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس 2″، فأن الأهلي يواصل تحركاته لضم إياد العسقلاني ليكون ثاني التدعيمات الدفاعية بعد إتمام صفقة استعارة يوسف أيمن من الدحيل القطري.

وعاد إياد العسقلاني، إلى حسابات الأهلي بقوة بعد فشل ضم الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الذي فضل الانتقال إلى الدوري البلجيكي عن القدوم للقلعة الحمراء بالموسم المقبل.

ويسعى ، لحسم التعاقد مع إياد العسقلاني قبل انشغاله بالمشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد باريس، ويعرض النادي الأحمر على اللاعب وضع بند في عقده يتيح له إمكانية الرحيل حال وصول عرض احتراف كبير يحظى بموافقة الطرفين.

ويتأهب المدافع الشاب، العسقلاني، للمشاركة مع المنتخب المصري الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في العاصمة الفرنسية، باريس، شهر يوليو المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق