بنما يفاجئ أمريكا بانتصار صادم في كوبا أمريكا 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمكن منتخب بنما من تحقيق انتصار مثير على أصحاب الأرض والتنظيم في بطولة كوبا أمريكا 2024، بثنائية مقابل هدف أمام منتخب أمريكا، في اللقاء الذي أقيم في الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي أقيمت على ملعب "مرسيدس بنز ستاديوم".

وتمكن منتخب أمريكا في النتيجة في الشوط الأول عند الدقيقة 5 لكن الهدف ألغي بداعي التسلل، قبل أن تنقل المواجهة عقب طرد تيموثي ويا في الدقيقة 18.

ورغم الطرد تقدم فولارين بالاوجان للمنتخب الأمريكي عند الدقيقة 22، وأدرك سيزار بلاكمان التعادل لمنتخب بنما في الدقيقة 26.

وحسم منتخب بنما الفوز بهدف في الشوط الثاني وعند الدقيقة 83 سجل خوزيه نيلسون هدف الفوز.

بهذا الفوز رفع منتخب بنما رصيده إلى 3 نقاط بالمركز الثالث بترتيب المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد أمريكا عند النقطة 3 بالمركز الثاني قبل مباراة

وفي الجولة الأولى فاز المنتخب الأمريكي على بوليفيا بهدفين بدون مقابل، بينما خسر منتخب بنما المباراة الافتتاحية له أمام أوروجواي بنتيجة 1-0 وتختتم الجولة الثانية بمباراة بوليفيا ضد اوروجواي.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق