أنشيلوتي: سنقاتل من أجل دوري الأبطال.. ولسنا في حاجة إلى مبابي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عُقد منذ قليل مؤتمرًا صحفيًا للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني ومدافع الفريق أنطونيو روديجير، قبل مواجهة فريق لايبزيج الألماني المقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال اوروبا.

بدا أنشيلوتي حواره بالحديث عن مباراة غدًا أمام لايبزيج قائلًا: " رغم المشاكل الذي واجها الفريق في هذا الموسم لكنهم قدموا أداءً رائعًا ضد بروسيا دورتموند وهم يتمتعون بمستويات رائعة وفريق لديه سرعات كبيرة".

وأضاف :"هجوم لايبزيج خطير ولكن ليس بسبب فيرنر فقط، نكونكو مثال جيد كذلك، هناك أيضًا سزوبوسلاي وفورسبيرغ حيث يتمتع جميعهم بالخبرة والجودة".

وعلق بشأن تحقيق لقب دوري الأبطال مرة أخرى :"نقاتل من أجل ذلك ودائمًا أسعى لتحقيق استمرارية النجاح مع ريال مدريد ولكن لا نعرف ما سيحدث مستقبلًا" 

وأردف بشأن إمكانية وجود مبابي لاعب باريس سان جيرمان في الريال خلال السنوات المقبلة:" نحن نثق بخط هجومنا الذي نمتلكه،بنزيما يثير حماسنا ولاعبونا الشباب يقدمون مستويات رائعة لذا لا نفكر في لاعب آخر".

طالع أيضًا 

روديجر يتحدث عن مواجهة ريال مدريد ضد لايبزج الألماني

مفاجأة.. ريال مدريد قد يضم مبابي مجانا

وعلق على أداء بعض لاعبي الفريق حيث تحدث عن هازارد :" لقد حقق ما طلبناه منه في آخر مباراتين، لقد نجح هازارد حيث قمنا باستبداله في مكان بنزيما، ثم بعد ذلك رودريغو لعب في هذا المركز والجميع قدّم أداءً رائعًا، أنا لا أطلب من هازارد التسجيل فبدون بنزيما سجلنا 7 أهداف"كما تحدث عن روديجير : " لقد جلب الخبرة والرغبة والحافز، هو مدافع متفانٍ للغاية ومعه نصبح أفضل".

وأضاف بشأن إصابة بنزيما: " هو يتقدم بشكلٍ جيد، قد يكون متواجدًا ضد أتلتيكو مدريد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق