برشلونة سيحصل على تعويض ضخم من "فيفا" بسبب إصابة أراوخو

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو للإصابة مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالي في مواجهة إيران الودية، ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة طويلة.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن رونالد أراوخو سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من 7 أسابيع إلى شهرين قادمين، مع إمكانية حاجته إلى عملية جراحية.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي برشلونة سوف يحصل على تعويض مالي ضخم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد إصابة رونالد أراوخو في التوقف الدولي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه أصبح من المؤكد غياب أراوخو عن الملاعب لفترة تزيد عن 28 يومًا في المرحلة المقبلة، وهو ما يجعل فيفا مجبرًا على دفع تعويض مالي كبير.

الاتحاد الدولي "فيفا" سيكون ملزمًا بدفع تعويض مالي بحد أقصى يصل إلى 20 ألف و458 يورو إلى نادي برشلونة عن كل يوم يغيب عنه أراوخو عن التدريبات الجماعية، بعد كسر حاجز الـ28 يومًا.

بمعنى أنه سيتم احتساب كل يوم يغيب عنه أراوخو بعد نهاية الـ28 يومًا، ودفع تعويض عنه من قبل الاتحاد الدولي إلى برشلونة بحد أقصى من الممكن أن يصل إلى 20 ألف يورو يوميًا.

وبحسب ما أوضحت الصحيفة فإن التعويض المادي الذي يدفعه الاتحاد الدولي "فيفا" يُحدد بحسب الراتب الأساسي الذي يحصل عليه اللاعب من ناديه.

ومن المرجح أن يُجري رونالد أراوخو عملية جراحية بعد الإصابة التي تعرض لها، مما قد يؤدي إلى غيابه عن بطولة كأس العالم المقبلة في قطر 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق