الكلاسيكو.. لابورتا يجتمع مع بيريز قبل المواجهة المُنتظرة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني لإحدى المطاعم في مدينة مدريد، تمهيدا لتناول وجبة الغداء مع بيريز رئيس نادي ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو المُنتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة والمقرر انطلاقها في الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة.

وخلال تواجد الصحفيين في المطعم الذي يشهد وجود الرئيسين، وجه أحد الصحفيين سؤالا إلى بيريز رئيس نادي ريال مدريد يتضمن تلك الكلمات: "هل انت متفائل؟" ليرد رئيس الريال بابتسامة تعبر عن تفاؤله قبل الكلاسيكو المُنتظر بين الفريقين.

ca69b342a4.jpg

وأصبح ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد جاهزا لاستضافة المباراة التي تنطلق في الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

مانشستر يونايتد ونيوكاسل.. تكريم دي خيا ووصول اللاعبين مبكرا

برشلونة يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 22 نقطة متفوقا على ريال مدريد بفارق الأهداف، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

%D8%AE%D9%88%D8%A7%D9%86%20%D9%84%D8%A7%

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق