ريال مدريد حاول التعاقد مع نيمار بـ 150 مليون يورو

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أندري كوري، مسؤول الكشافين السابق بنادي برشلونة في البرازيل، أن ريال مدريد حاول التعاقد نيمار، قبل تعاقد النادي الكاتالوني معه.

وقال كوري خلال المحاكمة الخاصة بصفقة نيمار اليوم، وإمكانية وجود فساد في الصفقة: "في عام 2013، ريال مدريد قدم عرض يتراوح ما بين 150 إلى 160 مليون يورو، من أجل التعاقد مع نيمار."

وأضاف كوري خلال التصريحات التي نقلتها "موندو ديبورتيفو" اليوم: "في عام 2010 قمت بالفعل بترشيح نيمار إلى ساندرو روسيل، لأنني رأيته لاعب مرشح للفز بالكرة الذهبية في المستقبل."

كما قام كوري بنفي تصريحات فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد، والذي قال أن النادي الملكي قام بتقديم عرض يصل إلى 45 مليون يورو من أجل النجم البرازيلي.

وتخضع صفقة نيمار حاليا للمحاكمة، في ظل وجود شبه فساد في الصفقة، حيث تم الإعلان عن رقم للصفقة، بينما قام برشلونة بدفع قيمة أعلى من الملعن عنها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق