ماذا قدم بيكيه خلال رحلته مع برشلونة قبل اعتزاله كرة القدم؟.. تقرير

كورة بلس [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، عن مفاجأة من العيار الثقيل، برحيله عن القلعة الكتالونية، وتحديد مباراته الأخيرة مع البارسا يوم السبت المقبل.

رحلة جيرارد بيكيه، داخل صفوف النادي الكتالوني استمرت لسنوات طويلة، تمكن من تحقيق العديد من الألقاب والبطولات مع الفرق في مختلف الفئات العمرية داخل البارسا.

أكد جيرارد بيكيه، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنه بعد انضمامه إلى نادي برشلونة قبل 25 عامًا، حان الوقت لتوديعه ويتم تفسير كلماته على أنها مغادرة كرة القدم أي الاعتزال، لأنه يؤكد أنه لن يلعب في أي فريق آخر". طالع المزيد من التفاصيل (من هنا)

بدأ بيكيه مع فريق برشلونة تحت 16 عامًا، بداية من 1 يوليو 2001، موسم (2001 - 2002) ليستمر مع ذلك الفريق لمدة موسمين، ليتم تصعيده بعدها في يوليو 2003 إلى فريق البارسا تحت 19 عامًا، لمدة موسم واحد، ويتم خروجه بعد ذلك إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة من 2004 حتى العودة إلى القلعة الكتالونية مرة أخرى في صيف 2008.

خلال تواجد بيكيه، مع مانشستر يونايتد، لعب مع الفريق في 23 مباراة فقط، تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر لرفاقه.

تريزيجيه يصنع هدف طرابزون الأول في مرمى فرينكفارزوي بالدوري الأوروبي.. فيديو

بيكيه يُعلن اعتزاله كرة القدم ويكشف موعد مباراته الأخيرة مع برشلونة.. فيديو

يستعرض "Kora Plus"، ما قدمه بيكيه مع برشلونة خلال رحلته؟

منذ عودة بيكيه إلى نادي برشلونة في صيف 2008 قادمًا من مانشستر يونايتد، أصبح من العناصر الأساسية في الفريق ونجح في رفع العديد من البطولات مع القلعة الكتالونية.

أرقام بيكيه مع برشلونة بمختلف البطولات:

لعب بيكيه مع برشلونة في 615 مباراة بمختلف المسابقات، تمكن من تسجيل 53 هدف، وساهم في صناعة 15 آخرين.

أرقام بيكيه مع برشلونة في الدوري الإسباني:

على مستوى بطولة الدوري الإسباني الممتاز، لعب بيكيه مع برشلونة في 396 مباراة، تمكن من تسجيل 30 هدف، وساهم في صناعة 8 أهداف.

بطولات بيكيه مع برشلونة:

- كأس العالم للأندية: 3 مرات.

- دوري أبطال أوروبا: 3 مرات.

- الدوري الإسباني: 8 مرات.

- كأس إسبانيا: 7 مرات.

- كأس السوبر الإسباني: 6 مرات.

- كأس السوبر الأوروبي: 3 مرات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق