جوارديولا يتحدث عن اعتزال بيكيه: "قرار كان مفاجئًا وهو إنسان لا يصدق"

كورة بلس [1] 0 تعليق 306 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني بنادي مانشستر سيتي، على قرار جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، باعتزاله لعب كرة القدم، بالإضافة إلى الحديث عن تطورات إصابة إيرلينج هالاند.

أكد جيرارد بيكيه، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنه بعد انضمامه إلى نادي برشلونة قبل 25 عامًا، حان الوقت لتوديعه ويتم تفسير كلماته على أنها مغادرة كرة القدم أي الاعتزال، لأنه يؤكد أنه لن يلعب في أي فريق آخر". طالع المزيد من التفاصيل (من هنا)

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة فولهام، مساء غدًا السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أكد بيب جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "قرار بيكيه، باعتزال كرة القدم كان مفاجئا، لقد كان هنا في إنجلترا في سن صغير، ثم قدم مسيرة لا تصدق مع برشلونة، أتمنى له كل التوفيق له ولأسرته، هو إنسان لا يصدق".

أضاف مدرب مانشستر سيتي، قائلًا: "بيكيه، لاعب على أعلى المستويات، كل الأندية الكبيرة بحاجة إلى هؤلاء اللاعبين، فاز بكل شيء مع برشلونة وإسبانيا، إنه رجل ذكي، وكان من الشرف لي أن أكون مدربه، لقد أمضينا 4 سنوات رائعة معًا".

أقرأ ايضًا:

تشافي يكشف سبب اعتزال بيكيه

جلسة خاصة تحسم مصير 80 مليون يورو كمستحقات لبيكيه مع برشلونة

ماذا قدم بيكيه خلال رحلته مع برشلونة قبل اعتزاله كرة القدم؟.. تقرير

استرسل: "بيكيه سعيد لتحقيق حلمه، أصبح لاعب كرة قدم لمدة 13، 14، 15 عامًا في برشلونة، كان هناك طوال الوقت، في اللحظات الصعبة والسعيدة، أهم المباريات في نهائيات دوري أبطال أوروبا أو كأس العالم، والكلاسيكو ضد ريال مدريد، دائما موجود، مسيرته فيها تقلبات".

تطرق للحديث عن إيرلينج هالاند، لاعب السيتي، قائلًا: "هالاند خلال الفترة الحالية أفضل بكثير، سنقرر اليوم ما إذا كان متاحا لمباراة غدًا أمام فولهام، بدأ التدريب، وسنرى اليوم مدى جاهزيته، نحن نأخذ رأيه، ورأي الطبيب، سيلعب 90 دقيقة أو أقل".

أتم بيب جوارديولا، للحديث عن كأس العالم على اللاعبين، قائلًا: "أريد أن أكون صادقًا، لأنني أرى كما أرى لاعبينا، كيف يجرون ويتنافسون في المبارزات، لست قلقًا على الإطلاق في هذه الأيام الستة أو السبعة الماضية، السبت المقبل يبدأ التحضير للإجازات، ما رأيته هو أن الجميع ملتزم بما يتعين عليه القيام به".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق