ماذا قدم بيكيه في مباراة اعتزاله مع برشلونة بالدوري الإسباني؟.. تقرير

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهت مسيرة الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، مع كرة القدم، وذلك بعدما قرر الخميس الماضي، اعتزاله لعب كرة القدم نهائيًا.

خاض المدافع بيكيه، مع برشلونة بالأمس، أخر مباراة له مع الفريق وبعدها أعلن اعتزاله لعب كرة القدم نهائيًا، وشارك في فوز البارسا على ألميريا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

المدافع جيرارد بيكيه، خاض داخل صفوف النادي الكتالوني رحلة استمرت لسنوات طويلة، تمكن من تحقيق العديد من الألقاب والبطولات مع الفرق في مختلف الفئات العمرية داخل البارسا.

بيكيه، بدأ حياته في القلعة الكتالونية مع فريق برشلونة تحت 16 عامًا، بداية من 1 يوليو 2001، موسم (2001 - 2002) ليستمر مع ذلك الفريق لمدة موسمين، ليتم تصعيده بعدها في يوليو 2003 إلى فريق البارسا تحت 19 عامًا، لمدة موسم واحد، ويتم خروجه بعد ذلك إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة من 2004 حتى العودة إلى القلعة الكتالونية مرة أخرى في صيف 2008.

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير ماذا قدم بيكيه في مباراة اعتزاله مع برشلونة بالدوري الإسباني؟، وفقًا لموقع الأحصائيات والأرقام "سوفا سكور"..

- شارك بيكيه في 85 دقيقة بالمباراة.

- سدد كرة وحيدة على مرمى المنافس.

- الالتحامات الأرضية: 5 الالتحامات 4 منهم صحيحة.

- دقة التمرير بغلت (94%).

- حصل المدافع بيكيه في مباراة اعتزاله على تقييم (7.6).

أقرأ ايضًا:

لماذا لم يودع ميسي زميله بيكيه بعد اعتزاله؟

بيكيه في وداعه لجماهير برشلونة بالكامب نو: ولدت هنا وسأموت هنا

منذ عودة بيكيه إلى نادي برشلونة في صيف 2008 قادمًا من مانشستر يونايتد، أصبح من العناصر الأساسية في الفريق ونجح في رفع العديد من البطولات مع القلعة الكتالونية.

أرقام بيكيه مع برشلونة بمختلف البطولات:

لعب بيكيه مع برشلونة في 616 مباراة بمختلف المسابقات، تمكن من تسجيل 53 هدف، وساهم في صناعة 15 آخرين.

أرقام بيكيه مع برشلونة في الدوري الإسباني:

على مستوى بطولة الدوري الإسباني الممتاز، لعب بيكيه مع برشلونة في 397 مباراة، تمكن من تسجيل 30 هدف، وساهم في صناعة 8 أهداف.

بطولات بيكيه مع برشلونة:

- كأس العالم للأندية: 3 مرات.

- دوري أبطال أوروبا: 3 مرات.

- الدوري الإسباني: 8 مرات.

- كأس إسبانيا: 7 مرات.

- كأس السوبر الإسباني: 6 مرات.

- كأس السوبر الأوروبي: 3 مرات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق