بعد الانفصال.. كيف تعاملت شاكيرا مع اعتزال بيكيه؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية الضوء على رد فعل شاكيرا والتي انفصلت مؤخرا عن جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، حيث أشارت الصحيفة إلى أن شاكيرا تعاملت مع قرار بيكيه بالاعتزال بهدوء.

وأوضحت الصحيفة أن شاكيرا ظهرت طبيعية وهادئة مع أطفالها التي سمحت لهم بحضور مواجهة برشلونة ضد ألميريا أمس في الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز البارسا بهدفين دون رد.

الصحيفة قالت إن شاكيرا ذهبت مع أطفالها إلى درس "الكاراتيه" الخاص بهم، ثم سمحت لهم بالذهاب إلى ملعب كامب نو للمشاركة في اللقاء الختامي لجيرارد بيكيه مع البارسا بعدما أعلن المدافع اعتزاله لكرة القدم نهائيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن شاكيرا تعاملت مع الأمر بشكل هادئ بعد انفصالها مؤخرا عن بيكيه، بسبب خيانته لها وفقا لما أشارت إليه صحيفة "آس" الإسبانية من قبل.

نيمار يستغل خطأ حارس لوريان ويسجل هدفه الـ11 في الدوري الفرنسي (فيديو)

"كورة بلس" يكشف موعد عودة إبراهيما نداي لتدريبات الزمالك

وقدم بيكيه مستوى فني مميزا خلال مواجهة ألميريا ولكن اللاعب الإسباني كان يتواجد على دكة البدلاء باستمرار على مدار الفترة الماضية تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز لذلك فضل الاعتزال على الرحيل عن الفريق الكتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق