أخبار برشلونة اليوم: الكتالوني عليه حماية ميسي.. وليفاندوفسكي يفسر إشارته

GOAL [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتشي برشلونة بفوزه الصعب الذي حققه على أوساسونا خارج الديار في الجولة الماضية من الدوري الإسباني والذي ضمن له صدارة جدول ترتيب المسابقة.

كما أن هدافه الأبرز هذا الموسم روبرت ليفاندوفسكي تحصل على جائزة هامة تعبر عن سياقه التهديفي الرائع وهي جائزة الحذاء الذهبي.

وخلال ذلك، تحدث عن واقعة طرده في مباراة أوساسونا وما هي علاقة تشافي بذلك؟.

سوق الانتقالات: صفقات الأندية الأوروبية في ميركاتو صيف 2022

"جول" يصحبكم في جولة يومية ليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022 حول أبرز شائعات وأخبار الانتقالات الخاصة بنادي برشلونة في الصيف وما يدور في كواليس النادي الكتالوني.

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022

ليفاندوفسكي يدافع عن نفسه: إشارتي كانت لتشافي.. وليس للحكم الذي طردني!

يبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم برشلونة يخشى من تبعات تلقيه ورقة حمراء أمام أوساسونا ولا يريد ربما أن يرتفع الأمر إلى عقوبة إدارية أخرى في الأيام اللاحقة.

ذلك أن ليفاندوفسكي بعدما تعرض للطرد من المباراة أشار إلى الحكم بما بدا استهزاءً به وهو يغادر، ولكن هذه الإشارة يبدو أنه أسيء تفسيرها.

لقد توجه البولندي بهذه الإشارة إلى تشافي هيرنانديز ليسرد له أن هذه اللقطة التي وقعت تشير إلى شيء دار بينهما فيما سبق.

احذر يا برشلونة .. إنتر ميامي يغوي ليونيل ميسي!

ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في عام 2023 ووضعت عدة أندية من بينها إنتر ميامي أنظارها على النجم الأرجنتيني من أجل الحصول على توقيعه.

وحسب تقارير صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية فإن النادي الأمريكي واثق من ضم الأسطورة الأرجنتينية العام المقبل، مع تمديد العقد الأخير للمدرب فيل نيفيل، يضع مجلس الإدارة خطة للتوقيع مع الفائز سبع مرات بالكرة الذهبية.

خلال الإعلان عن عقده الجديد شارك نيفيل بضع كلمات عن الأرجنتيني، قائلًا: "أعتقد أن هذا أمر افتراضي حقًا أفضل لاعب في العالم، أتطلع إلى رؤيته يلعب في كأس العالم، إلى جانب لاعبين رائعين آخرين".

رسميًا | ليفاندوفسكي يحصد جائزة الحذاء الذهبي 2022

فاز البولندي روبرت ليفاندوفسكي؛ لاعب برشلونة الإسباني الحالي، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا خلال موسم 2021-2022.

جاء تتويج البولندي بالجائزة بعد موسم رائع قضاه مع فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني، سجل خلاله 35 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق